قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: بعد نجاح حفلها الغنائي في مدينة صلالة في عمان، أحيت الفنانة بلقيس حفلاً ضخماً بمسرح المجاز بالشارقة، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها التى تفاعل معها الجمهور من بينها ميدلي مصري بغناء " الغزالة رايقة و مزاجنجي و دبلوماسي"، ولأول مرة شاركت بلقيس أحد جمهورها من الحاضرين للحفل الغناء بعد أن طلب صعوده على خشبة المسرح.
وبعد هذه الحفلة تعيش بلقيس حالة من النشاط الفني خلال شهرى نوفمبر وديسمبر، حيث أنها تستعد لتقديم عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفله غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبرعلى هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا قطر (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم.
وإختار معرض"HIA hub" المقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الفنانة بلقيس للمشاركة ضمن فاعلياته يوم ٩ ديسمبر للتحدث عن الفن والموسيقى وعالم الموضة.
وحتى الأن لم يتم الإعلان النهائي عن إحياء بلقيس لحفل نهائي كأس العالم المقام حالياً في الدوحة، وهو ما سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبة.
يذكر أن بلقيس قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم "Light The Sky" مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي، ورحمه رياض.
آخر أغنيات بلقيس كانت أغنية " أمام مرايتي" طرحت منذ أسبوعين وحققت رواجاً كبيراً على منصات التواصل الإجتماعي وارتفعت نسبة المشاهدة إلى 4 ملايين على موقع يوتيوب، وأخر أغنية قدمتها باللهجة المصرية كانت "مزاجنجي" من كلمات ملاك عادل والحان تامر يحيى، و"مزاجنجي" هي ثالث أغنياتها باللهجة المصرية خلال عام واحد بعد "دبلوماسي" و " ونتدلع".