قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: في مقطع فيديو جديد لمسلسلهما الوثائقي المرتقب على نتفليكس "Harry & Meghan"، يقدم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل نظرة من وراء الكواليس على حياتهما منذ أن اتخذا القرار الصادم بالتخلي عن واجباتهما الملكية.

يبدأ الإعلان التشويقي بسلسلة من الصور بالأبيض والأسود للزوج المحب، مصحوبة بصوت راوي في الخلفية يسأل، "لماذا أردت عمل هذا الفيلم الوثائقي؟"

بعد عدة صور جميلة ، يرد الأمير هاري: "لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة،" كما تظهر صورة ماركل تبدو وكأنها تعاني من انهيار على كرسي.

تظهر لقطة للأمير وليام وكيت ميدلتون بعد ذلك على الشاشة ، تليها صور حشد ضخم من المصورين. ويكمل هاري: "بذلت قصارى جهدي لأحمي عائلتي".

أما رد ماركل على السؤال فكان: "عندما تكون المخاطر عالية ، أليس من المنطقي سماع قصتنا منا؟".

في أكتوبر ، تحدثت ماركل عما يمكن أن يتوقعه الجمهور في السلسلة الوثائقية في مقابلة مع Variety.

قالت عن العمل مع المخرجة ليز غاربوس المرشحة لجائزة الأوسكار: "من الجيد أن نكون قادرين على الوثوق بشخص ما في قصتنا - وهي مخرجة محنكة أعجبت بعملها منذ فترة طويلة". "لكن هذا ليس سبب سردنا لقصتنا. نحن نودع ثقتنا في شخص آخر ليرويها، وهذا يعني أنها ستمر من خلال عدسته."

وأضافت الممثلة السابقة أنه كان من الممتع رؤية زوجها كجزء من إنتاج السلسلة: "زوجي لم يعمل أبدًا في هذه الصناعة من قبل. بالنسبة لي ، بعد أن عملت على مسلسل "Suits"، من المدهش جدًا أن أكون محاطة مرة أخرى بالكثير من الطاقة الإبداعية وأن أرى كيف يعمل الناس معًا ويشاركون وجهات نظرهم الخاصة. لقد كان ذلك ممتعًا حقًا . "

تعرض السلسلة المكونة من 6 حلقات على منصة "نتفليكس" اعتباراً من 8 ديسمبر الجاري.