إيلاف: تمّ إطلاق فيلم "كذبة كبيرة" للمنتج والمخرج نديم مهنا في حفل مميز بحضور صناعه وأبطال العمل ونخبة من نجوم الفن والدراما والإعلاميين والصحافيين.

إيلاف واكبت الحدث وكان لنا مقابلات خاصة مع النجوم الذين أفصحوا عن دورهم في العمل وعن تجربتهم الشخصية مع وسائل التواصل الإجتماعي.

ويطرح فيلم "كذبة كبيرة" قضية وآفة إجتماعية مهمة في عصرنا الحالي، بحيث يسلط الضوء على العالم الإفتراضي وبالتالي وسائل التواصل الإجتماعي التي غالباً ماترمينا في متاهاتها طارحاً إشكالية كونها "كذبة كبيرة" بات الجميع ينجر ورائها. كما ويسلّط الفيلم الضوء على مدى خطورة “السوشال ميديا” ان لم نحسن إستخدامها، ويكشف الكثير من إنعكاساتها على المستوى النفسي، العاطفي، العائلي والتربوي سلباً وإيجاباً على طريقة الكوميديا السوداء.

هذا ويعالج الفيلم مواضيع التنمّر، الفرق بين الشهرة الحقيقية والشهرة المزيفة، غوص البشر في العالم الإفتراضي وإنفصالهم عن الحقيقة، بطريقة تراجي-كوميديّة مليئة بالأحداث الشيّقة، مع رواية لكل شخصية من شخصيات العمل.

يذكر أن فيلم “كذبة كبيرة” هو للمنتج والمخرج نديم مهنا والكاتبان فؤاد يمين ورامي عوض، بطولة هبة نور، فؤاد يمين، يعقوب شاهين الذي يخوض اولى تجاربه التمثيلية، ساندي فرح، اسعد رشدان، شربل زيادة، لورا خباز، مجدي مشموشي، اليكو داوود، فريد حبيش، لمى لاوند بالاضافة الى غيرهم من الوجوه الشابة التي تخوض للمرة الاولى التجربة السينمائية مثل ديان ابي علّام ونازلي كسابيان الى جانب ظهور خاص لبديع ابو شقرا، بالإضافة الى المواهب اليافعة امثال ايليج مسن وغيرها.

وتجدر الإشارة الى أن فيلم ” كذبة كبيرة” سيعرض حصرياً على منصة "ستارزبلاي" بعد نهاية عرضه في صالات السينما.