إيلاف: بعد أن ذكرت صحيفة ديلي ميل في 10 يونيو أن عائلة نجمة البوب تخشى أن تكون عادت لتعاطي مخدر "الكريستال ميث"، ردت بريتني على هذه المزاعم عبر حسابها على الإنستغرام.

وكتبت في منشور بتاريخ 11 يونيو: "حقيقة أن الناس يدعون أشياء غير صحيحة أمر محزن للغاية". "قد لا يكون هذا هو قولهم حتى، لأنه ليس من المنطقي بالنسبة لي أن يقولوا ذلك."

في حين أن المغنية لم تدخل في تفاصيل المزاعم ، إلا أنها أشارت إلى اقتباس من تقرير المنفذ، قال فيه ابنها شون بريستون ، 17 عامًا ، الذي تشاركه مع زوجها السابق كيفين فيدرلاين: "أتمنى أن تستمع الينا ... قبل فوات الأوان ".

تابعت بريتني ، وهي أيضًا أم لجايدن جيمس ، 16 عامًا ، "الأمر يحزنني لأنني حاولت جاهدًة أن أجعل الأشياء لطيفة بالنسبة لك ولم تكن جيدة بما يكفي أبداً". "لذا تذهبون من وراء ظهري وتتحدثون عني ... هذا يكسر قلبي والأخبار منحطة للغاية."

لم تعلق سبيرز البالغة من العمر 41 عامًا على تصريحات أسرتها المزعومة فحسب ، لكنها انتقدت وسائل الإعلام أيضًا.

وكتبت: "لطالما شعرت أنني اتعرض للتنمر من قبل الإعلام". "إنه لأمر محزن لأن الجميع يتفرج كما لو أن اختلاق الأكاذيب تصل الى هذا الحد امر جيد... لماذا قيل لي إن علي تجاهل ما يكتب والارتقاء فوقه ؟؟؟ عندما ينحطون إلى هذا الحد ؟؟؟"

وأضافت: "آمل أن يكون الخبر كتبه حاقد، وأن لا كيفن ولا بريستون قالا أيًا من هذه الأشياء".

زوجها السابق يساندها

قبل ساعات من نشر بريتني لرسالتها على الإنستغرام ، أشار كيفن أيضًا إلى أن التقرير بعيد عن الحقيقة.

وقال فيدرلاين البالغ من العمر 45 عامًا لموقع TMZ (أصدرت The Sun لاحقًا تقريرًا مشابهًا من نفس الصحفي). "لقد سمحنا لدافني وبيل بالدخول إلى منزلنا لأننا وثقنا بهم ، لكن هذه الثقة ضاعت وقطعنا العلاقات مرة أخرى في مارس لأسباب عديدة اخترنا عدم الذهاب إلى هنا".

وفقا لكيفن ، تحدث من منطلق "محبة وتعاطف" عند التطرق لبريتني وبقية أفراد عائلة سبيرز.

في القصة ، نُقل عن كيفن قوله ، "أخشى أنها تتعاطى الميثامفيتامين - كنت أدعو أن يعلن أحدهم ذلك وأن تستيقظ. إنه أمر مرعب. إنها والدة أولادي. في كل مرة يرن الهاتف ، أخشى أن تكون هناك أنباء مدمرة. لا أريد أن يستيقظ الأولاد ذات صباح ليجدوا أن والدتهم قد تناولت جرعة زائدة ".

بالإضافة إلى تكذيب بريتني وكيفن التقرير ، أيد محامي المغنية ، ماثيو روزينجارت ، أيضًا ببيان زوجها السابق.

قال ماثيو لـ E! نيوز: "بالإضافة إلى الاستغلال وتقديم ادعاءات كاذبة بشأن بريتني ، لا سيما فيما يتعلق بـ" الكريستال ميث"، فإن" القصة "تستغل أيضًا أطفالها القاصرين ، وهو أمر يتجاوز الحد".

وقال محامي مغنية "توكسيك" إن صحفية ديلي ميل تواصلت مرارًا وتكرارًا مع بريتني "بذرائع كاذبة ، باستخدام أطفالها كطعم ، وهو أمر شائن".