إيلاف: تؤدي الممثلة الأميركية غال جادوت دور العميلة السرية راشيل ستون في فيلم "Heart of Stone" الذي يخرجه توم هاربر وسيعرض على منصة نتفليكس في 11 أغسطس المقبل.

لكنها ليست عميلة عادية - ستون عضوة في مجموعة مراوغة وغامضة من نخبة الجواسيس المعروفة باسم الميثاق. في المقطع الدعائي ، تم وصفهم بأنهم "العملاء الأكثر تدريبًا - بدون ميول سياسية ولا ولاءات وطنية - يعملون معًا للحفاظ على السلام في عالم مضطرب".
لتحقيق أهدافهم النبيلة ، يعتمد هؤلاء العملاء على أصل فريد من نوعه يسمى القلب. يوضح باركر (جيمي دورنان) نظير راشيل ستون في MI6 في المقطع الدعائي: "إذا كنت تمتلك القلب ، فأنت تمتلك العالم". يبدو هذا وكأنه ما تخطط له الهاكر كيا داهوان (علياء بهات) ، التي يهدد سعيها للعثور على القلب والسيطرة عليه الاستقرار العالمي. هل تستطيع ستون إيقافها قبل فوات الأوان؟

يشمل طاقم الممثلين أيضًا صوفي أوكونيدو وماتياس شفايغوفر وجينغ لوسي وبول ريدي.

ما هو "القلب" في "Heart of Stone"؟
القلب هو أقوى ذكاء اصطناعي في العالم ، وهو قادر على تتبع سجل الإنترنت بالكامل لأي شخص ثم استخدام هذه البيانات للتنبؤ بما قد يفعله في المستقبل. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالتنبؤ بعدد حلقات الملكة شارلوت التي قد تشاهدها في جلسة واحدة ، أو ما ستفعله لتناول العشاء. يمكن لـ The Heart تقديم المشورة بشأن الاستجابات للتهديدات العالمية المحتملة وحتى تقديم احتمالات النجاح في تحييدها. وهنا يأتي دور الميثاق.

يقول مارك بريكسبير ، المشرف على المؤثرات البصرية لـ Netflix ، "إن القلب هو ما يسمى بالذكاء الاصطناعي العام - وهو ذكاء اصطناعي يمكنه فعل أي شيء تريده أن يفعله ، ويصبح خبيرًا في ذلك على الفور". "لم يقم أحد ببناء ذكاء اصطناعي عام حتى الآن. وهو متصل بجهاز كمبيوتر كمي ، يقوم بمعالجة أسرع من الكمبيوتر العادي. القلب مكلف بمراقبة جميع البيانات البشرية وتحليلها والبحث عن الأنماط ثم استخدام تلك الأنماط لعمل تنبؤات. يستخدم الميثاق القلب للنظر في حالة معينة ومساعدة العاملين فيها على تخطيط ما يجب القيام به ".