قدّم مركز بورشه ، quot;كاين جي تي إسquot; Cayenne GTSالرياضية في الإمارات العربية المتحدة الذي يشهد إقبالاً كبيراً على طراز كاين.

سبق لنسخةquot;كاين جي تي إسquot;الأكثر ديناميكية على الإطلاق من طراز بورشه الرياضي متعدد الاستعمالات، أن أدهشت الجمهور العالمي عندما كشفت بورشه النقاب عنها للمرة الأولى في معرض الصين الدولي للسيارات 2012.
تزخر quot;كاين جي تي إسquot; بعناصر الرحابة والراحة المعتادة في سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، وتضيف إليها متعة القيادة والديناميكية والرشاقة المعهودة في سيارة رياضية أصيلة. وهي ستساهم في تعزيز نمو مبيعات كاين في المنطقة، التي سجّلت رقماً قياسياً في العام 2011 نتيجة ارتفاعها بنسبة هائلة بلغت 35 بالمئة.
تتضمن quot;كاين جي تي إسquot; محركاً هو الأقوى بين محركات السحب العادي المتوفرة لمجموعة كاين. وهو يتألف من ثماني أسطوانات على شكل quot;Vquot; سعة 4.8 ليترات بقوة 420 حصاناً،يتيح للسيارة التسارع من صفر إلى 100 كلم/س في غضون 5.7 ثوانٍ وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 261 كلم/س. وينقل المحرك قوته إلى العجلات الدافعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية quot;تيبترونيك إسquot; Tiptronic S من ثماني سرعات مع وظيفة تشغيل/إيقاف أوتوماتيكية للمحرك مدمجة بها. ويوفر quot;نظام بورشه للتحكم بالتماسكquot; Porsche Traction Management (PTM)الخاص بالدفع الرباعي النشط، أفضل معايير الراحة والسلامة التي يتوقعها العملاء من سيارة تحمل شعار بورشه حتى على سرعات مرتفعة.
بالانتقال إلى التصميم الخارجي، نجد أنّ شخصية quot;كاين جي تي إسquot; الرياضية لا تتجسد من خلال أدائها فحسب، بل تنعكس أيضاً عبر تصميمها الخارجي. وتتمحور أبرز الملامح الخارجية للسيارة حول مقدمتها التي تتضمن مداخل هواء تبريد أكبر مشابهة لتلك المعتمدة في quot;كاين توربوquot; Cayenne Turbo، ومصدّاً أمامياً لافتاً مع فتحات هواء إضافية. وتبرز المؤخرة بعاكس هواء خلفي مهيب ثنائي الأجنحة يقع على السقف، يمتاز بتصميم رائع ويزيد الدفع السفلي على المحور الخلفي.