أعلنت شركة نيتجير ndash; NETGEAR عن إطلاقها تطبيق جديد بعنوان quot;Geniequot; يتيح الطباعة من أجهزة أبل وآي فون وآي باد.



يشعر البعض أحياناً بأرق نتيجة لعدم تمكنهم من طباعة بعض المستندات أو الأشياء الأخرى من أجهزة الآي باد أو الماك بوك الخاصة بهم، نتيجة لعدم توافر آلية تتيح لهم ذلك. لذا أعلنت مؤخراً شركة نيتجير ndash; NETGEAR عن إطلاقها تطبيق جديد بعنوان quot;Geniequot; يتيح للأشخاص إمكانية الطباعة من أجهزة أبل وآي فون وآي باد وآي بود تاتش على أي طابعة شبكية أو مزودة بيو إس بي. ومن خلال هذا التطبيق الجديد، لن يعد مستخدمي نظام تشغيل أجهزة آي فون مقيدين بالطابعات المتوافقة مع خاصية AirPrint.

وجاء هذا التطبيق الجديد ليتفوق بشكل كبير على حدود التوافق مع خاصية AirPrint، ومن ثم منح المستخدمين حرية الطبع على أي طابعة شبكية أو مزودة بيو إس بي. ويمكن استخدام هذا التطبيق مع الكمبيوترات العادية وأجهزة ماك ويتيح ما يريدون أن يطلق عليها quot;لوحة أجهزة قياس شبكة منزليةquot; تجيز المراقبة والاتصال والتحكم في الشبكات المنزلية وكذلك تشخيص وإصلاح المشاكل التي قد تصيب اتصالاتهم الشبكية أوتوماتيكياً. وأثناء عمل جهاز الكمبيوتر أو جهاز الماك، يتيح تطبيق quot;Geniequot; الجديد من NETGEAR إمكانية الطباعة من أجهزة آي باد وآي فون وآي بود تاتش على نفس الشبكة.