أطلقت شركة سايديو Seidio شاحنتها المكتبية الجديدة لمختلف الهواتف الخلوية الجديدة. وتقول الشركة ان مهد الشحن المكتبي Desktop Charging Cradle يندرج ضمن الملحقات المثلى للمكتب المهني والتجاري عموما.

تتسم شاحن سايديو الجديد بتصميم يتيح تزمين الهاتف الذكي وشحنه في آن واحد ويضمن بقاء الجهاز مشحونا طول الوقت. وقال ديفيد تشانغ رئيس شركة سايديو التنفيذي ان الشاحنة المصممة على شكل مهد يوضع فيه الجهاز هي احدث الملحقات التي انتجتها سايديو في تشكيلتها الواسعة لخدمة اصحاب الهواتف الذكية. واضاف ان هدف الشركة هو تقديم حلول شاملة تغطي كل المنظومة. وتعمل الشاحنة المكتبية الجديدة بالتناغم مع محفظة سايديو للهاتف الذكي وبالطبع مع الجهاز نفسه ، بحسب تشانغ.
ولكن الشاحنة تعمل بوجود محفظة أو من دونها وبالتالي لا حاجة للقلق بشأن نزع المحفظة التي تحمي الهاتف خلال وضع الجهاز في مهد الشاحن وذلك بسب وجود رابط صغير لكنه متين يتكفل بانجاز المهمة. كما يمكن للمهد الشاحن ان يحمل الهاتف الذكي في وضع افقي لضمان زاوية نظر مثلى لدى مشاهدة الافلام أو الصور أو غيرها من المواد متعددة الوسائط. وتتوفر شاحنة سايديو المكتبية للهواتف الذكية بلون اسود وغطاء ناعم الملمس. وتتكفل الطبقة الخارجية بإبقاء المهد الشاحن نظيفا يقاوم بصمات الأصابع وذرات الغبار.