حافظت سامسونغ الكترونيكس الشريك الأولمبي العالمي الرسمي في معدات الاتصالات اللاسلكية لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2102، مرة أخرى على إبقاء نشاط الحركة الأولمبية، للدورة الأولمبية الخامسة على التوالي.

تحرص تكنولوجيا سامسونغ على ضمان أن يحصل كل فرد من أفراد الأسرة الأولمبية على المعلومات الخاصة بالاولمبياد أولا بأول والتي تضم كل شيء من التحديثات على عملية زمن الفعاليات، أخبار الطقس، التقارير النهائية للنتائج، ترتيب الميداليات، والسجلات الأولمبية الجديدة في وقت حدوثها.
وطورت أشغال الأولمبياد اللاسلكية (WOW)من قبل سامسونغ للمرة الأولى في أثينا 2004، وهي عبارة عن ابتكار لاسلكي تم تطويره خصيصا لضمان أن يتم وضع بيانات الألعاب الأساسية ومعلوماتها على الفور للأشخاص الذين يحتاجون إليها. وللحفاظ على سلاسة الألعاب الاولمبية في لندن 2012 تم تحميل تطبيق سامسونغ WOWمسبقا على آلاف من أحدث هواتف سامسونغ الذكية التي أعطيت لأفراد الأسرة الأولمبية بما في ذلك المسؤولين واللجان الدولية الأولمبية الوطنية واللجنة المنظمة لألعاب لندن الاولمبية.
وتشمل تكنولوجيا WOW المقدمة من سامسونغ خدمات مثل التحديث الفوري لمعلومات الألعاب (mINFO)، تحديثات عن الفعاليات في الوقت الحقيقي (mLIVE)، واختصارات WOWللوصول السريع إلى خدمة WOW، ومجموعة رسائل خدمة (mCOMM).
وقد قدمت سامسونغ نحو 17 ألف هاتف محمول و 4600 من الملحقات للأسرة الأولمبية لإبقاء المستخدمين على اتصال خلال دورة الألعاب الاولمبية. كما وفرت سامسونغ الدعم العملي لدورة الألعاب الاولمبية في مركز العمليات التقنية (TOC). حيث يقدم المركز رصد ومراقبة كل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دعم الألعاب، حيث عملت سامسونغ مع شركاء لتكنولوجيا المعلومات بما في ذلك Atos، BT، وOmegaفي مركز العمليات التقنية لتقديم خدمة WOWبشكل سلس.