فازت مؤخراً السيارة طراز Saoutchik Sمن إنتاج شركة مرسيدس بينز بجائزة العرض الأفضل لهذا العام في معرض كونكور ديليغانس في بيبل بيتش. ونجحت تلك السيارة، ذات الشكل المميز والزجاج الأمامي المنخفض والتي تم تصميمها من جانب الفرنسي جاك ساوتشيك، في خطف أنظار المحكمين، حيث اعتبروها أفضل مركبة معروضة.

يوجد بالأرشيف الكلاسيكي لمرسيدس بينز معلومات من الممكن أن يتم عرضها بخصوص تلك السيارة الفائزة. وتم طلبها في الأساس من جانب شركة مرسيدس بينز في نيويورك لحساب تشارلز ليفن. وفي الثاني من آب(أغسطس) عام 1928، تم تسليم الهيكل لساوتشيك في نويلي سور سين بفرنسا. ثم قامت الشركة برفع وتصنيع الهيكل الرياضي المكون من مقعدين وشحنت 7232725 فرانك سويسري لدايملر بينز إيه جي في كانون الأول/ ديسمبر عام 1928. بينما لم يتم توثيق الموعد المحدد للتسليم، لكن يفترض أنه تم في كانون الأول( ديسمبر) عام 1928.
وقام مالكا السيارة الحاليان، جودي وبول أندروز، من تكساس، بإصلاح وترميم السيارة على نطاق واسع، قبل أن يقوما بعرضها على لجنة المحكمين في بيبل بيتش. حيث لم يكن للسيارة أي استخدام وكانت موجودة في المخزن طوال ما يقرب من 30 عاماً. وتم إطلاق ذلك الطراز، الذي يعرف أيضاً بـ 680 إس بسبب سعة محركه التي تقدر بـ 6.8 لتر، عام 1927، كتطوير لموديل كي الخاص بالشركة. ويعد معرض كونكور ديليغانس الذي يقام في أميركا من أبرز معارض السيارات الكلاسيكية حول العالم.