تألقت كوكبة من النجمات خلال فعاليات اليوم الثاني لمهرجان البندقية السينمائي، وكانت من أبرزهن المغنية، فلورنس ويلش، التي خطفت الأنظار بفضل روعتها، التي إستمدتها من زيها الذي تميز بطباعاته المتناقضة، وذلك خلال حضورها العرض الأول لفيلم 'Women's Tales' وهي بتلك الطلة التي تحصلت عليها من تشكيلة دار quot;ميو ميوquot; لخريف وشتاء 2012.

كما تألقت النجمة وينونا ريدر التي إرتدت فستاناً أنيقاً من الدانتيل من إبداع دولتشي آند غابانا وأقراطاً متدلية من الماس خلال حضورها العرض الأول لفيلم 'The Iceman'.

أما بريت مارلينغ فإرتدت فستاناً دون حمالات كتف من الحرير الأبيض من إبداع دار غوتشي ومن أسفل طبعت عليه مجموعة زهور وإرتدت كذلك صندل سهرات جلد بكعب عال، ذهبي اللون وحملت في يدها حقيبة quot;كلتشquot; حمراء من الساتان خلال حضورها العرض الأول لفيلم 'The Iceman'.

وظهرت الممثلة البلجيكية سيسيل دي فرانس خلال حضورها العرض الأول لفيلم 'Superstar' بتنورة قصيرة من الريش لونها أبيض إلى جانب حذاء أسود بكعب عال. وإرتدت النجمة وينونا ريدر فستاناً بسيطاً باللون الأسود، مزوداً بأكمام قصيرة وحذاء ملائم لونه أسود أيضاً.

بينما ظهرت المغنية الروسية ألبينا دزهانابيفا بفستان من لانفان عليه طباعات زهرية من تشكيلة خريف وشتاء 2012. وإرتدت الممثلة السلوفاكية بربورا بوبولوفا فستانأً به طباعات زهرية من إبداع دولتشي آند غابانا خلال حضورها جلسة تصوير 'Gli Equilibristi'.

وإستعانت سيسيل دي فرانس بطلّة رياضية خلال حضورها جلسة تصوير فيلم 'Superstar' بإرتدائها بدلة رمادية لامعة وحذاء رياضي أبيض اللون.