خصصت مجموعة quot;ريسيرتش إن موشنquot; الكندية منصة للهيئات المهنية والحكومية تسمح بادارة شبكاتها عبر الهواتف الذكية.


مونتريال: كشفت المجموعة الكندية quot;ريسيرتش إن موشنquot; عن منصتها الجديدة لإدارة التبادلات الخلوية التي تسمح للهيئات المهنية والحكومية بإدارة شبكاتها في هواتف quot;بلاكبيريquot; أو quot;آي فونquot; أو غيرها من الهواتف العاملة بنظام quot;أندرويدquot;. وقامت هذه الشركة المتعثرة بإعادة هيكلة خدمتها الخاصة بتحميل التطبيقات، فأطلقت عليها اسم quot;بلاكبيري وورلدquot; واتاحت فيها شراء الافلام والبرامج التلفزيونية والاغنيات، علما أنها باتت متوفرة أيضا للحواسيب الشخصية وليس فقط لهواتف quot;بلاكبيريquot;.

وأطلقت منصة quot;بلاكبيري إنتربرايز سيرفس 10quot; التي من شأنها أن تسمح للشركات بإدارة المعطيات والتطبيقات والأنظمة الامنية في هواتف موظفيها، قبل بضعة ايام من إطلاق النسخة الجديدة quot;بلاكبيري 10quot;، بحسب ما شرحت المجموعة الكندية في بيان لها. وتتمتع هذه المنصة بنظام جديد اسمه quot;بالنسquot; يقوم بالفرز بين المعطيات والتطبيقات الخاصة بالاستخدام المهني، وتلك المتوافرة للاستخدام الشخصي.
ومن المرتقب أن تعرض شركة quot;ريسيرتش إن موشنquot; مجموعتها الجديدة من الاجهزة ونظام تشغيل quot;بلاكبيري 10quot; في 30 كانون الثاني(يناير). ويعتبر عدة محللين أن هذه المنتجات الجديدة ستحدد مصير الشركة.