مجموعة quot;براكسينيلquot; من دار quot;لونشان- Longchampquot; تتوجه إلى أنماط الحياة العصرية الحديثة، وتتميز بنسيج رمادي داكن خفيف الوزن مع الجلد الأسود الفاخر.
المجموهة المميزة هذه حملت إضافة جديدة ومتنوعة وهي عبارة عن حقيبة ظهر يمكن تعليقها على الكتف أيضاً أو حملها في اليد بعد وضع الأشرطة داخلاً وتخبئتها في فتحة خاصة.
من بين العديد من ميزاتها، تتضمن الحقيبة جيب مبطن لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي. وأضيفت إلى المجموعة ايضاً حقائب للسفر مصنوعة من القماش الخشن مع مقابض قوية مناسبة لحمل الثقل والكتف القابلة للإزالة. ويمكن طيها بشكل أنيق ووضعها بعيداً عندما لا تكون قيد الاستعمال حتى لا تحتل مساحة واسعة في الغرفة.


مجموعة باريسيس من الجلد تتميز بالحقيبة العامودية المصنوعة من الجلد الناعم سواء باللون الاسود الكلاسيكي أو الرمادي. خياطة الحقيبة لا تشوبها شائبة، وتمتاز بالاناقة والدقة.


أما الحقيبة الاكبر حجماً، فهي متعددة الاستعمالات وتخفي الكثير من التفاصيل العملية في الداخل، بما في ذلك الطبقات المتعددة وجيب الهاتف الذكي وعلّاقة المفاتيح.


مجموعة كافالييه تتميز بالأشكال المعاصرة وتحتفل في العام 2013 بألوان حيوية إذ أضيف لها اللون البرتقالي المتفائل إلى جانب الاسود والرمادي.


أخيرا وليس آخراً، مجموعة كودو وهي المفضلة لعشاق الأزياء، لا سيما مع إضافة الرمادي الداكن الجديد، الذي يتكامل مع البيج بشكل مثالي. هذه الحقيبة مثالية للذين يحبون المظهر الرث للجلد البالي والذين يحبون مزج القطع القديمة مع أناقة الأزياء العصرية.