: آخر تحديث

جولة تسوّق للتعرف على أحدث صيحات الموسم المقبل


يكمن نجاح أي مصمم في أيدي المشترين .. وتلقي quot;إيلافquot; من جانبها نظرة عن قرب على بعض الطلات الجديدة التي وقع عليها إختيار المشترين في متجر ساكس للموسم المقبل. وبادئ ذي بدء يجب القول إنها كالمهمة أن تكون مسؤولاً عما يتم عرضه على الرفوف في متجر كبير مثل ساكس. فأي نوع من المواد العصرية سيتم بيعها؟ وما هو شكل العملاء؟ وما هي المبالغ المالية التي سيقوم العميل أو العميلة بإنفاقها؟

وبالحكم على أحدث التشكيلات التي تم إختيارها للظهور في ذلك المتجر المعروف، واصل المصممون المتميزون تعزيز أسماء علاماتهم العصرية في طوابق المتجر المتعددة، والتركيز هذه المرة على مجموعة من القطع المنفصلة. ومع إستمرار الأزمة المالية، يدرك المشترون أنه رغم أن الفساتين الرائعة المصممة للمناسبات الخاصة لا تزال قطع أساسية إجبارية، إلا أن الرغبة في إقتناء قطع منفصلة أنيقة ومتجددة لا تتمازج فحسب وإنما تمنح نفسها كذلك لعملية أقرب ما تكون للتجديد عندما يتم مزجها بمجموعة قطع منفصلة أخرى، هي رغبة واضحة بصورة لا تدعو مجالاً للشك.

وهناك عناصر كلاسيكية أساسية أخرى من بينها بلوزات الدانتيل البيضاء، القطع المنفصلة الكلاسيكية السوداء من حيث التنانير، سراويل كابري، السراويل المثيرة والبنطلونات.

وحفاظاً على الأنوثة والإحساس الفائض، جاءت ملابس السهرة الرجالية لتعبّر عن كل شيء بإستثناء ما هو ذكوري. وبإستخدام تصميمات أنيقة ولمسات نهائية نظيفة ومميزة، لم تأتِ خطوة إستلهام الأفكار من الصبية خطوة جيدة على الإطلاق.

وجاء التي شيرت الفاخر ليأخذ بعداً جديداً، في الوقت الذي منحه المصممون تعديلاً كاملاً خلال الموسم المقبل. ويعاد تقديم التي شيرتات الأساسية كما نعلمها من أقمشة ولمسات فاخرة، من الجلد للحرير للمواد المعدنية للطباعات، في ظل وفرة الأشكال التنكرية.

وبالنسبة للبناطيل، جاء الشكل القصير الجديد ليمنح البنطلون كما نعرفه نسباً جديدة، ما جعله يبدو جديداً وبملمس حديث. وإعتمد أساس الخزانة العصرية للموسم المقبل على مزج، مطابقة وتكوين طبقات لقطع منفصلة بغية إنشاء نمط عصري ومتفرد.


nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..

إبتكار

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة
في لايف ستايل