حتى عند استئجار السيارات يختلف الرجال والنساء في الأذواق على الأقل، فالرجال يدركون أنهم سيقودون السيارة فيفضلون سيارة رياضية سريعة، أما النساء فتهيمن فكرتهن حول وصولهن إلى وجهتهن بأناقة فتراهن يملن للسيارات الفاخرة.


إحصائية بريطانية جديدة سألت عن السيارة المفضلة للإيجار في العطلة وكان الفرق جليا بين الرجال والنساء. وكشفت أن 80% من الرجال يفضلون القيادة في العطلات مقابل 20% فقط من السيدات، وبأن 20% منهم يفضلون قيادة سيارة "أوستن مارتن" مقارنة بـ 12% فقط من السيدات.

الإحصائية التي أجراها موقع "سكاي سكانر" أشارت إلى أن خيار 40% من السيدات اتجه نحو سيارات الـ "جيب" والـ "رانجر روفر" مقارنة بالرجال بنسبة 28%. وتبين أن سيارات "رانج روفر" كانت أكثر تفضيلا عند الجنسين، بينما حلت سيارة "ميني كوبر" في آخر اللائحة.

وجاء نتيجة الاستفتاء على الشكل التالي:

68% يفضلن عدم القيادة 80% يفضلون القيادة و39% اخترن جيب أو رانج روفر، وضعفا النساء مقارنة بالرجال اعتبرن أن الخاصية المثالية لسيارة أحلامهن هو احتوائها على ماكينة للقهوة .

أما19% من الرجال اختاروا أوستن مارتن أو جاغوار (مقارنة بـ 12% من السيدات)و 13% يفضلون سيارة مكشوفة السقف، كما اعتبر17% من الرجال أن السيارة البرمائية هي سيارة أحلامهم.