قرَّرت مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام بيع أكثر من 600 قطعة من ملابسها لتقديم ريعها إلى مؤسسة "mothers2mothers" التي تعمل على تثقيف الأمهات المصابات بفيروس نقص المناعة البشرية ومنع نقله إلى الأطفال.

تعاونت بيكهام مع موقع The Outnet.com المخصص لبيع وشراء الملابس على الإنترنت، لبيع ملابسها التي تعود معظمها إلى السنوات التي كانت فيها عضواً في فرقة "سبايس غيرلز" الغنائية إلى جانب قطع أخرى ارتدتها في المناسبات المهمة.
&
في الفيديو الذي نشر على موقع The Outnet.com، تقول فيكتوريا بيكهام :"كل قطعة ملابس عرضتها للبيع تذكرني بأحداث كثيرة وسعيدة لي ولدايفد ولأولادي، روميو وكروز وهاربر. انها ذكريات من كل السهرات التي شاركت بها، كما أن معظم هذه الفساتين من تصميم مبدعين عالميين".&واشارت إلى أنها أرادت أن تترك بعض الفساتين كذكرى لإبنتها هاربر، لكنها اعتبرت أنها تساهم في قضية مهمة من خلال دعم هذه المؤسسة.&مؤسسة Mothers2mothers تهدف إلى خفض عدد ولادات الأطفال المصابين بالايدز وتثقيف الأمهات حول هذا الموضوع، لا سيما نساء جنوب الصحراء الكبرى.

ومن المنتظر أن تبدأ عملية البيع في 20 آب(أغسطس) على موقع The Outnet.com ومن بينها فستان من تصميم لويس فيرود إرتدته فيكتوريا عام 2007 وتصاميم أحرى لانطونيو بيرادي ورولاند موري والتي ارتدتها أثناء غنائها مع نجمات سبايس غيرلز عام 2008 و2012.
&