قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مصممة الأزياء الهندية أنجالي خوشالاني التي تتخذ من دبي مقراً لها نقلت إبداعاتها إلى أسبوع الموضة في بيون حيث أذهلت الحضور بمجموعتها التي حملت بصمتها الخاصة في مشهد الأزياء الهندي.


منذ أن أطلقت علامتها التجارية الخاصة تحت اسم "أنجالي كاي" في عام 2011، أثبتت خوشالاني حرصها على ضمان نجاح واستمرارية اسمها في عالم التجارة بالتجزئة. عرضت أنجالي مجموعتها الجديدة لصيف 2015 التي تتميز بمزج التصاميم الهندية بالروح العصرية تحت عنوان "عصر النهضة الحداثوي" وذلك ضمن فعاليات عروض أزياء بيون المرموقة.

وقالت المصممة الهندية الشابة إن: "صناعة الأزياء في الهند قوية ومتينة للغاية، وهي الساحة التي برزت فيها الكثير من الأسماء الموهوبة، لذلك أنا أعتبر أنه شرف لي أن يتم اختياري للمشاركة في مثل هذه المنصة. لقد حرصت على أن تنجح تصاميمي وتحظى بإعجاب الجميع، وذلك من خلال تصميم ملابس تجارية مع الحفاظ على جوهر العلامة التجارية الخاصة بي، وكانت ردة الفعل رائعة"!
أحدث مجموعة لخوشالاني تستمد وحيها من عصر النهضة الذي تميز بأزيائه الحيوية، إلى العهد الأوروبي المعروف بصوره الظلية الأنيقة والضخمة.

المزج بين هذين المفهومين أنتج تطوراً مفاهيمياً للحركة تجلى في مجموعة صيف 2015 لأنجالي كاي، التي تضمنت لمسات من الحداثة في الكوتور التقليدي مثل التطريز والزينة على الدانتيل والحرير الخام.

ثورة الكوتور المعاصر

وترى خوشالاني النهضة كحركة تمتلك جذوراً قوية لإعطاء الكوتور المعاصر ثورة من خلال الملابس المصممة للشخصيات العصرية. وحظيت أنجالي على ثناء وترحيب كبيرين من الحضور في فعاليات بيون. وكما أن صناعة الأزياء في دبي تتطور بوتيرة سريعة، فإن نظيرتها الهندية متطورة أيضاً وتوفر منصة رائعة للمصممين الإقليميين للحصول على النجاح التجاري والشهرة الواسعة.
وتتمتع الهند بعلاقات وثيقة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما تجلى بوضوح في دعوة أنجالي لعرض تصاميمها، وهي تأمل بدورها في رؤية المزيد من المعاصرين لها يحظون بفرصة مماثلة لعرض مهاراتهم في مثل هذه الأحداث المرموقة.