قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يحاول محبو الموضة حول العالم التنبؤ باتجاهات وتصاميم المواسم المقبلة لمعرفة أبرز القصات والتصاميم الرائجة. "إيلاف" تأخذكم في جولة على أبرز البوتيكات العالمية لمعرفة أهم التصاميم والقصات لموسم الصيف المقبل ....


التصاميم التي تبدو وكأنها مقطوعة لتبين ما تحتها موضة رائجة جداً هذا الموسم، لا سيما الفساتين المفتوحة عند الخاصرتين أو العدة أو الظهر والرقبة حتى. هذا الأسلوب رائج وأنثوي ويحمل الكثير من الجرأة من دون الإفراط في الكشف عن الجسم حتى لا يعطي طلة مبتذلة.

هوغو بوس
الشبك كان رائجاً في الثمانينات لكنه يعود إلى ساحة الأزياء من جديد، ولكن بأسلوب أنثوي وناعم يكشف عما تحته من دون ابتذال ويترك الكثير للمخيلة.

فيرساتشي
الرومانسية عادة ما تكون مرادفاً للون الأبيض، وتحديداً العرائس والبراءة والنقاء. ويبقى هذا اللون هو الأول لا منازع ويترجم هذا الموسم في فساتين حسية وراقية مزخرفة بالدانتيل والحرير والكثير من الأقمشة الشفافة لطلة متألقة ورومانسية.

كلوي
الشراشيب: هذا النوع من التصاميم يتميز بحركته المثيرة والحيوية التي يضفيها على الملابس، لا سيما الفساتين. وفي حين ان الشرابات أو الشراشيب تعتبر من الكلاسيكيات في عالم الأزياء، إلا أنها تحمل معها الكثير من التنوع هذا الموسم مع الفساتين المتفاوتة في الطول وبألوان متنوعة

بروينزا شولير
لطالما حاز البريق البوهيمي بموقع داخل مشهد الموضة العالمية. وهو موضع خلاف بين الكثير من خبراء الموضة، فبعضهم يحب هذا الأسلوب فيما البعض الآخر يتجنبه ويعتبره مرادفاً للذوق السيئ.
لكن هذا لا يعني أن هذه الموضة ستختفي عما قريب إذ أنها لا تزال تتمتع بموقع قوي على ساحة الأزياء، لا سيما للمرأة المتمردة والجريئة.

إميليو بوتشي

ألوان الباستيل. مواسم الموضة المتغيرة تشهد الكثير من الألوان التي تبرز فجأة وتختفي بسرعة. لكن ألوان الباستيل صامدة في كل الأوقات لأنها خيار كلاسيكي ومميز ويمكن مزج ظلالها بسهولة ودقة، كما انها مناسبة لكل زمان.

ومن بوتيغا فينيتا معطف الباستيل هو الموضة لربيع 2015