ظهرت باليوم الأخير لأسبوع الموضة العربي مجموعة من التصميمات الأنيقة من تشكيلات الملابس الراقية الجاهزة لـ 7 من المصممين العرب والعالميين.

وهؤلاء المصممين هم :

- رودريغو أوتازو : افتتح اليوم الأخير وأبرز تصميماته الرائعة وأظهر من خلالها ولعه بالأنماط الطبيعية وكذلك ميله لاستخدام مجموعة من الألوان الرائعة والجريئة.

- يو جوردي فو : وهو مصمم، مهندس وفنان رائع وقدم تشكيلته لربيع وصيف 2016 وضمت 20 فستانا مميزا على الصعيد الحياكة والشكل الرومانسي الأنيق للغاية.

- جيادا كورتي : شاركت بتشكيلتها من الأزياء الراقية الجاهزة لربيع وصيف 2016 وركزت على ألوان الباستيل الصيفية الحيوية وضمت التشكيلة مجموعة قطع رائعة.

- كلايس ايفرسن : شارك بتشكيلة حديثة معاد تقديمها تتألف من مجموعة قطع نسائية كلاسيكية، وبرزت في التشكيلة تصميمات فائقة الأنوثة وخامات غاية في الفخامة.

- سيلفي بونغ : مصمم اندونيسي وقدم مجموعة تصميمات عصرية بنكهة متطورة لتشكيلة ربيع وصيف 2016، وتميزت بتطريزها، ألوانها الرقيقة وأشكالها الراقية.

- العنود العطية : جاءت التشكيلة التي قدمتها لربيع وصيف 2016 لتضيف قدرا مميزا من التطور للتصميمات والملابس الفاخرة التي جرى تقديمها في أسبوع الموضة.

- طوني ورد : أبرز في تشكيلته الجديدة ما يمتلكه من مهارات على صعيد التقنيات الجديدة التي حددتها الخلطات الفريدة من نوعها التي جاءت مبهرة ورائعة بشكل كبير.

&

&

&


&