اختارت دار Tag Heuer تاغ هوير للساعات الفاخرة عارضة الأزياء والممثلة والمغنية كارا دليفين لتكون سفيرة لها والوجه الإعلامي لساعاتها.


اختارت تاغ هوير ان تتعاون مع الفنانة كارا دليفين على أنها تشبهها من ناحية المثابرة والسعي إلى تخطي الحدود في الإبداع وعدم السقوط أمام المواجهات، مما يجعلها الخيار المثالي للقيم والصفات الحقيقية للساعات السويسرية العريقة.

ورحبت دار الساعات الفاخرة بالشابة الحسناء في حفل حاشد، أقيم في صالة Salle Melpomène في مدرسة الفنون الجميلة في باريس عشية أسبوع الموضة، وذلك بحضور ما يقارب 150 شخصاً من الصحفيين والشخصيات المهمة. وتألقت كارا بإطلالتها الفاتنة وبماكياج جريء مثير يمتزج مع الطابع العريق والقديم للصالة، وحملت بين ذراعيها شبل أسد داعبته خلال السهرة وحملته بالقرب من وجهها.

ورحب جان كلود بيفير المدير التنفيذي لتاغ هوير بالشابة الحسناء وقدّم لها ساعة "فورميولا وان" المصنوعة من الحديد الصلب والسيراميك الأسود، والمرصعة بصف من الماس.
وتعتب هذه الساعة التجسيد المثالي لشخصية كارا لأنها تتمتع بأسلوب رياضي وأنيق في الوقت نفسه.

وقال بيفير: "أنا سعيد جداً لانضمام كارا إلى عائلة تاغ هوير ولدينا دائماً الوقت للاحتفال. الشركة بحاجة لشخص مشاكس وأنيق في الوقت نفسه مثل كارا، ليفتح آفاق الناس ويضيف شخصيته المفعمة بالجرأة والعفوية".