قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يكتمل أسبوع الموضة في ميلان بدون عروض أكبر المصممين الإيطاليين والعالميين الذين قدموا أجدد تصاميمهم لموسم خريف وشتاء 2015. "إيلاف" تأخذ قراءها في جولة للتعرف على أجمل وأهم العروض على ساحة الأزياء للموسم المقبل.


دار "ايميليو بوتشي" قدمت مجموعة تصاميم تميزت باللونين الأبيض والأسود بتوقيع المصمم بيتر دنداسفس الذي كشف عن مجموعة عصرية تميزت بالطبعات الجريئة والفساتين الأنثوية الناعمة مع الكثير من الطبقات للمرأة الجريئة التي لا تتردد في ارتداء تصاميم مختلفة تجدد من إطلالاتها كل مرة.

أزياء فندي لخريف وشتاء 2015 في أسبوع الموضة سيطر عليها الكثير من الفرو لا سيما في المعاطف وحتى الحقائب والأحذية والقفازات.
&تميّز عرض جورجيو أرماني بالقصات الدقيقة والحادة والألوان الساحرة الناعمة، إذ استطاع المصمم الإيطالي تصميم أزياء كلاسيكية إنما بلمسة عصرية وطبعات الطبيعة الحالمة. وتميزت المجموعة بالسراويل الواسعة كما اختتمت بعدد من الفساتين الشفافة المفعمة بالأنوثة.

مجموعة إرمانو سيرفينو لربيع 2015 تميزت بلمسة فاخرة ومترفة لا سيما بالفساتين الأنيقة والتنانير الفاخرة والسراويل الطويلة والقصيرة، كما انه استخدم أقمشة مثل الدانتيل والكتان والشيفون وحياكة التريكو.
مجموعة البيرتا فيريتي الجديدة لخريف 2016/2015 تستمد ويحها من العصور الوسطى الإيطالية لا سيما فساتين الماكسي ذات الأكمام الطويلة إضافة إلى التطريزات المحترفة التي زينت العديد من القطع، سواء الفساتين، الجاكيتات أو السراويل.

أما الرومانسية فكان حضورها طاغٍ في المجموعة لا سيما في أقمشة الشيفون والدانتيل مع الشمواه والقليل من الفرو، فيما غلبت على التصاميم ألوان البيج، الأخضر، الأزرق الزيتي إلى جانب الأحمر والأبيض والأسود.

مجموعة ماكس مارا مستوحاة من أيقونة الموضة مارلين مونرو وتضمنت تشكيلة واسعة من المعاطف الشتوية الفاخرة، بألوان الأزرق السماوي والأصفر بالإضافة للونين الرمادي والترابي.
وتميز عرض ماكس مارا بطريقة ارتداء عارضات الأزياء للمعاطف الشتوية وكأن المقصود منه تعليم النساء على الطريقة الأمثل لارتداء المعاطف الثقيلة.
&

&