كشفت دار فرانك مولر لصناعة الساعات الفاخرة عن أحدث مجموعاتها التي تتألف من 3 قطع وهي "ذا فانغارد غرافيتي"، "ذا فانغارد كاربون"، و"ذا فانغارد ليدي".


تتميز ساعات ذا فانغارد من إطار كورفيكس الكلاسيكي الذي يضمن استمرارية تقاليد فرانك مولر العريقة، مع أرقام بارزة وواضحة تلفت الانتباه بطلاء متميز وإبداعات يدوية مذهلة، تضفي روحاً جديدة من المغامرة والأناقة.

ساعة "ذا فانغارد غرافيتي" تتميز بإطار عصري متموج بمفهوم جديد يتألق بشكل بيضوي خاص مع هيكل لافت من الألمنيوم. يتمازج الشكل المتموج التقليدي للجسر والدعائم ليعكس إبداعات ساحرة من خلال دائرة بيضوية متناسقة بقطر 21 ملم، و7.7 ملم.

أما ساعة "ذا فانغارد كاربون" فتحتفي بنموذج مبدع جديد مصنوع من الكاربون المستخدم على نطاق واسع في مجال الملاحة، المجالات العسكرية والطيران، وتمتاز بخفة الوزن والمتانة الفائقة، فتمنح الساعة مظهراً عصرياً جديداً بالكامل.

ساعة "ذا فانغارد ليدي" تتميز بلمسة أنثوية جديدة مع تفاصيل ديناميكية ومميزات مرموقة تجمع الأناقة بالإثارة، وتستمد إلهامها من انحناءات سنتري كورفكس المتناهية الدقة لتؤكد على هويتها البارعة ومكانتها المرموقة بينما يتألق قرص الساعة بشعار الشمس بأرقام نافرة بألوان الزهري والأبيض الأنيق.
&