كشف منتجع أتلانتس النخلة خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2015 من منصته رقم HC6420 في قاعة الشيخ سعيد 1 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، عن باقات العروض الخاصة بموسم الصيف في هذا العام. ويشارك المنتجع تحت مظلة مجموعة "كيرزنر"، المشغل الدولي الرائد لأفخم الفنادق والمنتجعات السياحية حول العالم.


يطرح أتلانتس هذا العام باقات عروض مميزة من ضمنها باقات لمستخدمي بطاقات الدفع "فيزا"، وهي مخصصة لموسم الصيف هذا ابتداء من 1,595 درهم لليلة الواحدة للحجوزات حتى 30 أيلول (سبتمبر) 2015، وذلك للعائلات المؤلفة من بالغين وولدين دون سن الـ16 عاماً. وتتضمن الباقة إفطار مجاني ووجبة غداء أو عشاء عن كل يوم إقامة، بالإضافة إلى دخول غير محدود لمدينة "أكوافنتشر" ودخول غير محدود إلى أكواريوم الحجرات المفقودة في المنتجع التي تحتوي على 65 ألف كائن مائي ودخول إلى نادي أطفال "كيدز كلوب أو "كلوب راش" لطفل واحد عن كل يوم إقامة وأسعار تفضيلية تصل إلى 30٪ في خليج الدلافين لإحدى تجارب لقاء الدلافين أو أسد البحر. كما تتضمن مساج لـ 2 بسعر 1 للرقبة والأكتاف في نادي "شويكي" للسبا واللياقة البدنية.

تجربة الواقع الافتراضي

ويستعرض أتلانتس تكنولوجيا حديثة هي تقنية الواقع الافتراضي تتيح للزوار الاستمتاع بالعديد من تجارب المنتجع افتراضياً ومباشرة من على منصته في معرض سوق السفر العربي. وباستخدام نظام ZEISS VR One وهو عبارة عن خوذة تقنية يرتديها الزوار وتسمح لهم بالتجوال داخل العالم الافتراضي، حيث تتعقب هذه الخوذة حركة الرأس وترسل اشارات إلى النظام يتم الاستجابة إليها مباشرة وعرض مشاهد تتلاءم مع تحرك الرأس مما يضفي إحساساً كأن الغوص حقيقي.

وقالت "رافيني بيريرا"، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: "إن الإعلان عن عروض الصيف محط انتظار للكثيرين من متتبعي عروض منتجع أتلانتس المخلصين، وهو ما يمكنهم من البدء بالتخطيط لمواعيد رحلاتهم هذا العام. وكل عام نختار المنصة المثالية للإعلان عن عروض موسم الصيف لآلاف الزوار، ونتأكد أن باقات العروض متنوعة وتحتوي على تجارب مناسبة لكل فرد من أفراد العائلة".

سلفي مع الكائنات البحرية

ومن خلال طابعه الخاص بالحياة المائية، يطلق منتجع أتلانتس مجموعة من التجارب التفاعلية الترفيهية الجديدة هذا العام من ضمنها "جلسة تفاعلية تعليمية مع أسد البحر في مدينة "أكوافنتشر" المائية. كما أطلق أتلانتس اليوم تجارب "سيلفي أسد البحر"، وهي مبادرة تفاعلية لالتقاط صور تذكارية مع هذه الكائنات ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما سيتمكن المقيمون في المنتجع والزوار اليوميين من الاستمتاع بتجارب جديدة للتفاعل مع أسد البحر منها " مرح التقاط الصور مع أسد البحر" و"اكتشاف أسد البحر"، وهي تجربة التجول في مياه تصل إلى مستوى الخصر في منطقة أسد البحر ومصممة خصيصا لتتيح فرصة مشاهدة هذه الحيوانات المميزة وهي تقوم باستعراض حركاتها.

كما سيتمكن زوار منصة "كيرزنر انترناشيونال" في معرض سوق السفر العربي التعرف على آخر مستجدات مشروع "منتجع وفندق رويال أتلانتس جزيرة النخلة"، المقصد السياحي الذي سيضم حوالي 800 غرفة وجناح فخم جديد و 250 وحدة فاخرة ستعيد تعريف تجربة الترفيه السكني في دبي. كما سيوفر هذا المنتجع خيارات ضيافة من نخبة من المطاعم ووسائل الترفيه وسيتألف من 46 طابقاً مع إطلالات مذهلة على المحيط وجزيرة النخلة.