قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تألقن بعض النجمات في الحفل الختامي لمهرجان "كان" السينمائي بمجوهرات مميزة من إبداع دار بوشرون، فظهرت الممثلة الفرنسية، مارينا فواس، بخاتم Falcon مرصع بالماس والعقيق على ذهب أبيض وأقراط Serpent Bohème مرصع بالماس على ذهب أبيض.

كما ظهرت الممثلة الفرنسية، جيرالدين نقاش، بقلادة Serpent Bohème مرصعة بماس على ذهب أبيض وخاتم Damier Cabochon مرصع بالماس والعقيق على ذهب أبيض. وفي اليوم السابق للحفل الختامي، تألقت أيضاً النجمات، ميلا جوفوفيتش، لور كالامي، فيرجيني ليدوين وأوريلي دوبونت بقطع مجوهرات إبداعية الشكل من توقيع دار بوشرون كذلك. فظهرت ميلا بقلادات وخاتم Arcades من تشكيلة المجوهرات الراقية number 26 بهما ماس ولؤلؤ ومرصعين بقطع ماس على ذهب أبيض.

وظهرت لور بأقراط Ava Rond مرصعة بقطع ماسية دائرية الشكل وقطع ماس على ذهب أبيض وكذلك خاتمي Serpent Bohème S و XSالمرصعين بالماس على ذهب أبيض.

وظهرت أوريلي بأقراط Eternity مرصعة بماس على ذهب أبيض وخاتم Wolf مرصع بماس وياقوت على ذهب أبيض. كما تألقت النجمة أنا بيتريز بأقراط Lumière de Jodhpur متدلية مزودة بياقوت أزرق ومرصعة بماس على ذهب أبيض وكذلك خاتم Jodhpur مزود بحجر تنزانيت، بلور صخري وياقوت ومرصع بماس على ذهب أبيض وخاتم Lierre de Paris مرصع بماس على ذهب أبيض.