قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أطلقت منصة "آي تشي يي" العرض الأول من سلسلة جيريسان الكورية الأصلية من بطولة كل من جيانا جون وجو جي هون، ومن إخراج المخرج لي أونغ بوك (الذي سبق أن أخرج سلسلة أحفاد الشمس، وسلسلة العفريت) ومن كتابة كيم أون هي (كاتبة سلسلة إشارة وسلسلة مملكة). وقد تم إطلاق الإعلان الترويجي الأول من السلسلة حصريًا على منصة آي تشي يي في كل أنحاء العالم بدءًا من 1 أكتوبر، ويمكن مشاهدته اليوم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم تصوير سلسلة جيريسان الكورية المشوّقة في أعلى جبل في كوريا يحمل الاسم نفسه. أما القصة، فتدور حول حارسة شجاعة تحرس المتنزه الوطني، ترتدي مجموعة كاملة من معدات تسلق الجبال وتذهب بمفردها لتواجه المخاطر والتحديات التي تضعها الطبيعة الأم في طريقها من دون أن تشعر بأي خوف. تنطلق جون في محاولة لإنقاذ الأشخاص الذين يحتاجون إلى مساعدة. وتنطوي الأجواء الغامضة والعاصفة التي تسود الغابة على مستقبل مجهول وأسرار غير معروفة.



وبعد مدة تصوير دامت 10 أشهر، تعتبر سلسلة جيريسان أول دراما مشوّقة تشارك فيها جيانا جون وهي الباب الذي عادت منه الممثلة إلى الشاشة الصغيرة بعد 5 سنوات من عملها الأخير أسطورة البحر الأزرق. ومع زملائها جو جي هون وسونغ دونغ إيل وأو جونغ سي، سوف تكشف الأسرار في سلسلة جيريسان التي تسلّط الضوء على حياة حرّاس الغابات الغامضة.

وتروي سلسلة جيريسان الكورية الأصلية التي ستعرض على منصة آي تشي يي قصة حارسة المتنزه الوطني (التي تؤدي دورها جيانا جون) وحارس مبتدئ (يؤدي دوره جو جي هون) يكشفان الأسرار المخبّأة في الجبل. وخلال شهر أكتوبر، سوف يبث العرض بشكل متزامن على القنوات الكورية وعلى تطبيق آي تشي يي العالمي أو على موقع آي تشي يي في كل أنحاء العالم.



وكان قد تم إصدار بوستر أوّلي لسلسلة جيريسان تسير فيه جون التي تؤدي دور حارسة المتنزه الوطني نحو غابة تشتعل فيها النيران. وفي جبال مثل جيريسان، قد يعود سبب الكوارث إلى هطول الأمطار والفيضانات والحرائق. وبالتالي، عليها أن تجازف وتنضم إلى الخطوط الأمامية لإنقاذ الضحايا. ويضم الملصق أيضًا الشعار الذي يعتبر المبدأ الأول للحراس: "مهمّتنا هي النجاة من المخاطر". أما الظل الغامض في خط العنوان، فهو دليل على الأسرار في الجبال. ولا شك أن هذا الملصق بوستر جرعة من التشويق قبل العرض الأولي.

ولكتابة القصة، أجرت الكاتبة كيم أون مقابلات مع عدد من العمال في المتنزه الوطني. وفي هذا السياق، علّقت كيم: "عندما كتبت سلسلة جيريسان في البداية، لم أركّز على الحرّاس. فقد اهتممت أكثر بقصص متسلقي الجبال. إلا أنني بت أكثر اهتمامًا بعملهم بعد أن أجريت مقابلات معهم". وغالبًا ما يصاب هواة تسلق الجبال بجروح أو يحاصرون في مكان معيّن بعد أن يصلوا إلى قمم الجبال ويتخلوا عن الحرّاس. إلا أن الحرّاس يعتقدون أن "الهدف الأسمى من تسلق الجبال هو البقاء على قيد الحياة". ومهما قست الظروف المناخية وهطلت الأمطار وتساقط الثلج وحدثت انهيارات أرضية وأعاصير، يلتزم الحرّاس بإنقاذ الضحايا في الجبال. وتقول كيم :"بالفعل، يحافظ الحرّاس على الجبال".