إيلاف: أصبحت مجموعة ذا ايليت للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموزع الرسمي المعتمد لعملاق صناعة السيارت الدنماركية زينفو للسيارات - لصناعة الجيل الجديد من السيارات فائقة الأداء - لأول مرة في الشرق الأوسط. وقد أقيم حفل الإعلان عن هذه الشراكة في فندق سيزرز بالاس، بلوواترز، إلى جانب العرض الأول في دبي للسيارة طراز تي اس آر- اس المصممة حسب الطلب.

وتخطط زينفو أوتوموتيف لتعزيز وجودها في المنطقة وذلك قبل الكشف عن سيارة أورورا الجديدة كلياً في أغسطس المقبل بواسطة شركة ذا ايليت للسيارات. وسلط الحدث الخاص بالكشف عن سيارة تي اس آر- اس المصنوعة يدوياً الضوء على اهتمام العلامة التجارية الشهيرة بالتفاصيل وجودة المنتج للحصول على تجربة قيادة ساحرة وأكثر سلاسة.

سوف تركز زينفو الإمارات الإهتمام على سيارة أورورا فائقة الأداء والجديدة كلياً والتي تعمل بمحرك(V12)، والتي تتميز بهيكل ذو تصميم نموذجي مع هيكل تحتي كربوني وأحادي الكربون، بالإضافة إلى علبة التروس الخاصة بزينفو مع محرك هجين مدمج، وذلك بعد بيع جميع السيارات طراز تي اس آر- جي تي الأخيرة. تم تصنيع أورورا يدوياً في مدينة بريستو، في الدنمارك، مع محرك (V12) الجديد كلياً بسعة 6 ليتر، وتوربو مزدوج. ستقدم أورورا تور تجربة قيادة تركز على الطريق مع سرعة قصوى تزيد عن 400 كيلومتر في الساعة، بينما تتميز (أورورا آجيل) بتصميم انسيابي شرس للوصول إلى أقصى مدى من القدرات على مضمار السباق. تركز زينفو أوتوموتيف الشركة الدنماركية على السيارات فائقة الأداء ذات الإصدار المحدود المصنوعة يدوياً، والمتاحة للمهتمين بتجارب التصنيع حسب الطلب المخصصة بالكامل مع قدرات القيادة الفريدة.