أطلقت الخارجية الاماراتية تحذيرًا لمواطنيها المسافرين&الى بريطانيا ليتجنبوا التواجد في أماكن معينة أو المرور في شوارع معينة، خوفًا من تعرضهم لأي نوع من انواع الجريمة المتكررة فيها.


ساره الشمالي من دبي: حذرت الخارجية الإماراتية على وسائل التواصل الاجتماعي المواطنين الاماراتيين المسافرين إلى بريطانيا من السكن في بعض الأماكن المعينة بالمملكة المتحدة، إذ تتكرر فيها الجرائم، بحسب موقع الشرطة البريطانية متروبوليتان.
&
نشل وما شابه
&
تأتي تحذيرات الخارجية الاماراتية حرصًا منها على حياة مواطنيها، وسعيًا لنشر الوعي بين الاماراتيين المسافرين إلى المملكة المتحدة، لتجنب الوجود في مناطق تتعدد فيها الجرائم، كالنشل والنصب والسرقة.

هذه المناطق مصنفة إلى فئتين، أولى وتضم مناطق أكثر خطورة، وتشمل مناطق ايدجوار رود وشارع أكسفورد ومنطقة "سوهو وبيكادلي؛ وثانية تضم مناطق أقل أمنًا، وتشمل شارع شيفرد بوش، ومنطقة طريق الملكة.

قدر الامكان
&
منطقة ايدجوار رود هي المنطقة الواقعة بين محطة ماربل آرك جنوبًا إلى محطة ادجوار رود شمالًا. المطلوب تجنب قدر الإمكان امتداد الشارع الشمالي إلى ما بعد فندق ميتروبول بعد الجسر.

أما منطقة شارع أوكسفورد الخطرة فهي المنطقة الواقعة بين محطة ماربل آرك غربًا إلى محطة توتنهام كورت رود شرقًا، مرورًا بمحطتي شارع بوند وسيرك أوكسفورد. هذه المنطقة تجارية عالمية، فيها مجمّع محلات سيلفريدج الشهير، والذي اعتاد الاماراتيون على زيارته والتسوق فيه.

السوق الشعبية
&
منطقة بيكادلي وسوهو التي ينصح بتجنبها هي منطقة المربع الواقع إلى شرق محطة سيرك أوكسفورد حتى محطة توتنهام كورت رود، ومن ثم المنطقة الممتدة جنوبًا حتى محطة ليشيستر سكوير، لتغلق المربع عند محطة سيرك أوكسفورد مجددًا، مرورًا بمحطة سيرك بيكادلي.

منطقة شارع& شيفيرد بوش الخطيرة هي الواقعة حول سوق شيفيرد بوش الشعبية، التي بجانبها العديد من المباني والمساكن الحكومية. أما الخطورة في شارع الملكة فتكمن في المنطقة الواقعة حول محطة طريق الملكة ومحطة بايز واتر.