اعتقلت الشرطة البريطانية أربعة أشخاص بعد تعرض ثلاث نساء من دولة الإمارات فجر الأحد الماضي لهجوم بمطرقة في فندق وسط لندن.


نصر المجالي: أعلنت شرطة سكوتلانديارد أنها اعتقلت ثلاثة رجال من منطقة ايسلنغتن تتراوح اعمارهم ما بين 56 و34 و32 عامًا للاشتباه في اشتراكهم في الجريمة، كما اعتقلت إمرأة بعمر 31 عاماً بشبهة حمل مواد مسروقة.ومازال الأشخاص الاربعة قيد الاعتقال والتحقيق لدى الشرطة البريطانية.
وقد ضربت النساء الثلاث بالمطرقة بعد أن تسلل رجل إلى غرفة في الطابق السابع من فندق كامبرلاند في شارع ماربل آرتش في قلب لندن، حيث كانت تنام النساء الثلاث برفقة ثلاثة أطفال في ساعة مبكرة الأحد.ويعتقد أن المتسلل تفاجأ بوجود النساء فانهال عليهن ضربًا بالمطرقة، وأصابهن بجروح بليغة في الرأس والوجه.
وأوضحت الشرطة أن إحدى النساء ما زالت ترقد في المستشفى في حالة حرجة، بينما تعاني رفيقتاها جروحاً بليغة، لكنها لا تهدد حياتهما.وبعد وقوع الاعتداء عثر المحققون على مطرقة في مكان الجريمة، ويعتقد أن الحادث وقع في حدود الساعة الثانية صباحًا.
عائلة كبيرة
وحينها، أعلنت الشرطة البريطانية أن الضحايا كنّ تركن باب الغرفة مفتوحًا عمدًا لأنهن كنّ ضمن عائلة كبيرة تسكن في الفندق نفسه. وأنهنّ كنّ في جولة للتسوق ورؤية مواقع سياحية السبت.وأوضحت الشرطة أن الفاعلين تسللوا إلى غرفة في الطابق السابع من فندق كامبرلاند حيث كانت تنام النساء الثلاث برفقة ثلاثة أطفال.
ويعتقد أن المتسللين تفاجأوا بوجود النساء فانهالوا عليهنّ ضربًا بالمطرقة،ما ادى الى اصابتهنبجروح بليغة في الرأس والوجه.وأوضحت الشرطة أن إحدى النساء ترقد في المستشفى في حالة حرجة، بينما تعاني رفيقتاها جروحًا بليغة، لكنها لا تهدد حياتها.
وكان نقل عن المتحدث باسم سلسلة فنادق غومان المالكة لفندق كامبرلاند قوله: quot;إننا نعبر عن تعاطفنا مع عائلة النساء المصابات، وسنبذل كل جهودنا لمساعدة الشرطة في تحقيقاتها، ولكن من المبكر الخوض في تفاصيل أكثرquot;.