احتلت مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركية المرتبة الأولى كاكثر الأماكن جلبا للازواج لقضاء شهر العسل، وذلك حسب تصنيف مستخدمي موقع فايسبوك لعام 2014.


يميل كثيرون إلى استعراض آرائهم الخاصة بأفضل الأماكن السياحية وأروع مقاصد شهر العسل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع فايسبوك، والمميز أن المستخدمين لا يكتفون بالكلام، بل يقومون كذلك بنشر مجموعة من الصور التي تبرز جمال وروعة المقاصد التي يمكن للأزواج أن يقضوا بها شهر العسل.
&
وارتكازاً على ذلك، تبين أن لاس فيغاس هي أكثر المناطق شعبية حين يتعلق الأمر بالمكان الأجمل لقضاء شهر العسل، بحسب تصنيف مستخدمي موقع فايسبوك لعام 2014.
&
وأظهرت البيانات التي تم تجميعها من على موقع فايسبوك أن لاس فيغاس، التي تعتبر أكبر مدينة في ولاية نيفادا الأميركية، قد جاءت في صدارة المقاصد الخاصة بشهر العسل سواء حول العالم أو داخل الولايات المتحدة، في حين احتلت بعض من المقاصد في جزر هاواي خمسة من المراكز العشرة الأميركية الأولى لمستخدمي فايسبوك.
&
وبني فايسبوك النتائج التي خلص إليها بهذا الشأن على الأزواج الذين توجهوا لثمة مكان يبعد مسافة تزيد عن 20 ميلاً عن منازلهم في خلال أسبوعين من تنويههم لإقامة حفل خاص بزفافهم على موقع التواصل الأكثر شهرة على مستوى العالم.
&
وتمثلت المفاجأة في عدم وجود أي مقصد أوروبي في قائمة الأماكن العشرة الأبرز على مستوى العالم كمقاصد يتوجه إليها العرسان ليستمتعوا فيها بأشهر العسل الخاصة بهم.
&
ونبرز في القائمة التالية أهم مقاصد شهر العسل حول العالم:
&
1- لاس فيغاس – الولايات المتحدة
2- لاهاينا – الولايات المتحدة
3- هونولولو – الولايات المتحدة
4- بلايا ديل كارمن – المكسيك
5- كانكون – المكسيك
6- بونتا كانا – جمهورية الدومينيكان
7- مونتيغو باي – جامايكا
8- أنطاليا – تركيا
9- كاستريس - سانت لوسيا
10- جرامادو – البرازيل
&
وفيما يلي قائمة بأهم مقاصد شهر العسل في الولايات المتحدة:
&
1- لاس فيغاس – نيفادا
2- لاهاينا – ماوي ( هاواي )
3- هونولولو – أواهو ( هاواي )
4- ليهوي – كاواي ( هاواي )
5- كي ويست – فلوريدا
6- بويبو – كاواي ( هاواي )
7- كيهي – ماوي ( هاواي )
8- جاتلينبرج – تينيسي
9- &مدينة نيويورك – نيويورك
10- بحيرة بوينا فيستا - فلوريدا