أحمد قنديل من دبي: سرعة الاستجابة وحسن تصرف رجال التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة تمكنت من انقاذ حياة طفل رضيع من القتل يبلغ من العمر (7 شهور) على يد خادمة أثيوبية الجنسية مخالفة لقانون العمل والاقامة في الامارات تعمل بنظام الساعات خلال 8 دقائق من وقت البلاغ.

وأوضح العقيد ابراهيم العاجل مدير ادارة التحريات والمباحث الجنائية بالانابة في شرطة الشارقة أنه ورد بلاغ في تمام الساعة 2:45 من صباح أمس السبت من قبل احدى السيدات من أفراد الجمهور تفيد عن سماع صوت تحطيم وصراخ طفل في احدى الشقق السكنية في نفس البناية التي تقطن فيها بمنطقة مويلح بالشارقة.

على الفور توجهت دوريات ادارة التحريات والمباحث الجنائية الى الموقع ودخول الشقة المذكورة حيث تبين وجود امرأة وهي في حالة هيستيرية تقوم بتحطيم كافة مقتنيات الشقة وتتحدث بصوت عالي وبلغة غير مفهومة وبيدها ساطور تحاول من خلاله ايذاء الطفل الرضيع وهو في حالة بكاء شديد مع عدم تواجد الابوين.

وأشار العقيد العاجل أن وعي أفراد المجتمع وحسن تصرف رجال التحريات وسرعة البديهة مكنتهم من انقاذ الطفل والسيطرة على الخادمة والقبض عليها وتحويلها الى المركز المختص لاجراء اللازم واستكمال التحقيقات معها ومعرفة السبب وراء ملابسات هذه الواقعة.

وحث العقيد العاجل افراد الجمهور الى عدم التعامل مع هذه الفئة التي تشكل خطراً على الأمن وخطراً على واقع الأسر وحيات أفرادها مؤكداً أن أعين الشرطة سوف تظل مفتوحة ويقظة لمثل هذه الجرائم وملاحقة وضبط مرتكبيها مهما حاولوا الإفلات بجرائمهم من منطلق حرصها على حماية أفراد المجتمع والمحافظة على أمنهم وممتلكاتهم، وطالب أفراد المجتمع بدعم جهودها من خلال الالتزام بالقوانين والتقيد بالضوابط الكفيلة بالحيلولة دون وقوع مثل هذه الجرائم الخطرة والتواصل مع الشرطة في أي وقت.