قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاربعاء، رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المشاركين في الاجتماع التاسع للمجالس بالمملكة.


الرياض: استقبل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الاربعاء، رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، المشاركين في الاجتماع التاسع للمجالس بالمملكة.

وتمنى الملك سلمان لرؤساء مجالس الشورى&التوفيق في اجتماعاتهم الدورية، بما يعزز وحدة العمل الخليجي المشترك على جميع المستويات، لاسيما في مجال العمل البرلماني. من جانبهم، أكد رؤساء مجالس الشورى والنواب والوطني والأمة بدول مجلس التعاون حرصهم على توثيق التعاون والتنسيق بين المجالس الخليجية في جميع المجالات، وكذلك توثيق العلاقات الخارجية مع المجموعات البرلمانية الدولية الفاعلة تحقيقاً لأهداف مجلس التعاون.

كما استقبل الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الرئيس التنفيذي ومؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي كلاوس شواب. وتم خلال الاستقبال بحث أوجه التعاون بين المملكة والمنتدى، وأبرز الموضوعات الاقتصادية العالمية التي سيتم بحثها خلال المنتدى هذا العام.