قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض:&سلّم السفير فيصل بن حسن طراد، المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الأخرى في جنيف، اليوم الخميس شيكًا بقيمة مليون دولار للمفوض السامي لحقوق الإنسان الأمير زيد بن رعد بن الحسين، وهي مساهمة طوعية لدعم موازنة المفوضية للعام 2015.
&
وأكد طراد في هذه المناسبة حرص السعودية على دعم وتعزيز عمل المفوضية العليا لحقوق الإنسان، وسرورها أن تستقبل المفوض السامي لحقوق الإنسان الأمير زيد بن رعد بن الحسين خلال هذا العام.
وتشارك السعودية في أعمال الدورة 28 لمجلس حقوق الإنسان، الذي يعقد في جنيف بين 2 و27 آذار (مارس) المقبل، ممثلة بوفد يرأسه رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان .
وتتضمن هذه الدورة جلسات وزارية رفيعة المستوى لمناقشة العديد من القضايا، بينها حقوق الإنسان والتغيرات المناخية، وحقوق الطفل، والتمييز العنصري، والحق في الغذاء، وحقوق ذوي الحاجات الخاصة، وجلسات لمناقشة حالة حقوق الإنسان في بلدان بعينها، في مقدمها سوريا، في ظل مطالبة اللجنة الدولية للتحقيق بضرورة الإسراع في محاكمة المسؤولين عن الانتهاكات في سوريا، الذين قدمت اللجنة قوائم بأسمائهم للمجلس.
&