سقط عشرات القتلى والجرحى غالبيتهم من المدنيين ، مساء اليوم الأربعاء، خلال قصف عشوائي نفذته ميليشيات الحوثيين، والقوات الموالية لها على عدة أحياء في مدينة عدن اليمنية.

إيلاف - متابعة: ذكرت مصادر طبية ومحلية يمنية أن القصف العشوائي من قبل ميليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح استهدف منازل المدنيين في منطقتي المعلا وكريتر في عدن، مما أدى إلى سقوط 22 قتيلا وأكثر من 70 جريحا نقلوا إلى عدة مشافي في المدينة.
&
&معارك
&
وأكدت تلك المصادر أن قتلى وجرحى سقطوا خلال تصدي القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي للحوثيين الذي حاولوا التقدم نحو كريتر والمعلا وكابوتا والشيخ عثمان والمنصورة.
&
وأوضحت أن المقاومة الشعبية تمكنت من استعادة&دوار السفينة الواقع بين دار سعد والشيخ عثمان والذي كانت تتمركز فيه ميليشيا الحوثيين منذ أواخر آذار&(مارس) الماضي، فيما لا تزال مجاميع مسلحة تابعة للحوثيين وصالح تعتلي اسطح المنازل والعمارات السكنية وتعمل على استهداف المدنيين ورجال المقاومة الشعبية بواسطة القناصة.
&
وأفادت مصادر إعلامية لقناة "العربية" أن ميليشيات الحوثيين وصالح قصفت بشكل متواصل منطقة كريتر من جبل المعاشيق في محاولات مستميتة للإبقاء على موطئ قدم لهم في عدن بعد طردهم من أجزاء كبيرة منها.
&
ووفقاً لمصادر من داخل عدن، فإن اشتباكات عنيفة لا تزال تدور في محيط قاعدة العند العسكرية وفي منطقة دار سعد وسط قصف بالدبابات من قبل الحوثيين على شارع التسعين في المنصورة وشارع الخمسين، وسط عجز الكوادر الطبية عن الوصول الى الجرحى والمصابين والنقص الحاد في الإمكانيات الطبية والإسعافية.
&
&