صنعاء: شب حريق في مجمع عسكري يسيطر عليه المتمردون الحوثيون في صنعاء اثر استهدافه فجر الاربعاء بغارة شنها التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
وضربت المقاتلات مجمع 22 مايو، وهو مجمع صناعي تابع للجيش ويسيطر عليه حاليا المتمردون الحوثيون الذين حولوه الى مخزن للسلاح والذخائر، وذلك بحسب مصدر طبي وسكان.
&
وهزت العاصمة اليمنية عدة انفجارات نتيجة الغارات العنيفة التي شنها طيران التحالف خلال الليل وصباح الاربعاء، والتي استهدفت ايضا مقر الفرقة الاولى مدرع سابقا اضافة الى مجمع 22 مايو.
&
كما شن الطيران ليل الثلاثاء الاربعاء غارات على معسكر للشرطة في صنعاء وعلى مواقع للحوثيين وللقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، لاسيما في همدان شمال صنعاء اضافة الى مواقع في محافظتي حجة وصعدة في الشمال واب في الوسط وتعز والضالع في الجنوب بحسب سكان.
&
وكثف التحالف مؤخرا ضرباته الجوية التي اطلقها في 26 اذار (مارس) ضد المتمردين الحوثيين لمنعهم من السيطرة على اليمن بكامله.
&
وقد بدأت الولايات المتحدة مؤخرا في سلطنة عمان اتصالات مباشرة مع الحوثيين المدعومين من قبل ايران، للدفع باتجاه عقد محادثات سلام يمنية برعاية الامم المتحدة في جنيف.
&