قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&نشرت حركة الشباب في الصومال، تسجيلا مصورًا، ظهر فيه القيادي السابق في تنظيم القاعدة انور العولقي، محذرًا المسلمين في الغرب.

جواد الصايغ: تحققت نبوءة هيلاري كلينتون، والتي أطلقتها منذ اسبوعين بعد تصريحات المرشح الساعي إلى نيل ترشيح الحزب الجمهوري للإنتخابات الرئاسية الاميركية، دونالد ترامب.

وقال موقع غوكر الأميركي، "إن حركة الشباب في الصومال، ، جعلت من التصريحات التي اطلقتها هيلاري كلينتون حيال ترامب، أمرا حقيقيًا، وذلك بعد شريط مصور أصدرته حركة الشباب الصومالي المرتبطة بالقاعدة".
&
شريط مصور للشباب المسلم
وأضاف الموقع، "لم تنتظر هيلاري كثيرا، فقد أصدرت جماعة الشباب المسلم تصريحا مصورا، أدخلت فيه تصريحات اطلقها ترامب، حيال المسلمين والسعي الى منعهم من دخول الولايات المتحدة".
&
قيادي في القاعدة يخاطب المسلمين
وبثت الجماعة الصومالية فيديو قديمًا للقيادي في القاعدة، انور العولقي الذي قتل في اليمن، يحذر فيه المسلمين في الغرب، وتوجه إليهم قائلا، "هناك سحب مظلمة تتشكل في افقكم، بالأمس، كانت اميركا بلاد العبودية والتعذيب وعنصرية البيض، وغدا ستتحول إلى بلاد الإضطهاد الديني والسجون الكبيرة".
واضاف القيادي الذي قتل عام 2011 بغارة أميركية، "إن الغرب سينقلب على مواطنيه المسلمين".
&
مقتطفات من تصريحات ترامب
وعرضت الجماعة في الشريط الذي نشرته، مقطعا من خطاب للساعي الى نيل ترشيح الجمهوريين بعد أحداث سان برناردينيو في كاليفورنيا، وهو يطالب بمنع دخول المسلمين الى الولايات المتحدة بصورة عاجلة، وذلك كي تتمكن بلاده من معرفة ما يجري.
وإتهمت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأميركية السابقة، دونالد ترامب، بمساعدة تنظيم داعش على تجنيد عناصر جديدة في صفوفه.&
وقالت"ترامب أصبح أفضل مجندي داعش، حيث أن التنظيم يذهب وينشر تسجيلات لترامب وهو يقوم بإهانة المسلمين واستغلالها في عمليات تجنيد المزيد من الجهاديين المتطرفين"، واضافت، ""نحن بحاجة إلى التأكد من أن الرسائل التي تدعو إلى التمييز والتي يرسلها ترامب لجميع أنحاء العالم لا تقع على آذان تُصغي لها".
&