محمود العوضي من دبي: افتتح مؤخرا في دبي فندق بالاتزو فيرساتشي على مقربة من خور الإمارة، وهو على بعد دقائق قليلة من المطار وبرج خليفة ووسط المدينة، ويقع في قلب المدينة، وتحديداً في مركز القرية الثقافية الجديد، ويشغل موقعاً رئيسياً من الواجهة المائية، ويتميّز بإطلالات خلابة على خور دبي. ويعدّ الفندق الأفخم في منطقة الشرق الأوسط اليوم.
&
وسيشهد الفندق يوم الاثنين المقبل افتتاح مكتبة محمد بن راشد العالمية، وذلك في حفل ضخم بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.&
&
&
تصاميم مميزة
&
ويتكون الفندق من 215 غرفة تتميز بتصاميم داخلية ومفروشات تحمل بصمات المصممة العالمية دوناتيلا فرساتشي، التي تسعى من خلال رؤيتها إلى بث روح جديدة في عالم الفنادق الراقية في العالم، بالإضافة إلى 169 وحدة سكنية تتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة إلى شقق مكونة من 6 غرف نوم، يتميّز كل منها بديكور ومفروشات تحمل طراز فرساتشي وروحه الحقيقية.
&
وتحيط الحدائق الغناء بالفندق إلى جانب الممشى الخاص بالخور في قلب القرية الثقافية. ويتميّز الفندق بتصميمه المبتكر، وبطاقم عمله العالي الجودة، وبخدماته المميزة ونمطه الخاص، حيث قامت فيرساتشي بفرشه بأجمل الأثاث من مجموعتها المنزلية، وبألوان تتراوح ما بين الأزرق إلى الفيروزي والزهري.
&
ويتضمن البالاتزو مطاعم متعددة ومنتجعاً وردهة مدهشة وقاعات احتفالات تستوعب حتى 900 زائر، وتزين لوحات الفسيفساء الرائعة والأنيقة بعض أرضيات المطابخ والحمامات، فيما يكسو البعض الآخر منها خشب الباركيه المتين والأنيق.
&
&
تجربة لا تنسى
&
غرف الفندق مجهزة بجميع الأدوات المنزلية الأساسية، من فرن الغاز للطهي، إلى المايكروويف وغسالة الصحون وغيرها من التجهيزات التي تضمن تجربة إقامة لا تنسى في الفندق.
&
وبالاتزو فيرساتشي فندق عريق بفروعه قرر أن يحط رحاله في دبي ليقدم لقاطنيها وزوارها الخبرة الفريدة التي يتمتع بها في الاستضافة عالية الرفاهية في مدينة الأناقة والحياة المترفة.
&
لعل أكثر ما يميز فندق "بالاتزو فرساتشي دبي"، هو الهندسة الداخلية المترفة التي تحاكي الذوق الشرقي والعربي بامتياز، وهو مرصع بالأسقف الذهبية المشغولة يدوياً، مروراً بأنقى أنوع الرخام والفسيفساء، والديكور الداخلي الذي يحاكي أسلوب حياة فرساتشي، وهو فندق فخم يمثل مشروعا مشتركا بين شركة فرساتشي ومجموعة إنشاء، المطور العقاري الرائد في المنطقة.
&
&
وتطغى رموز فرساتشي وعناصرها البارزة على كل الأرجاء، من شعار رأس الميدوزا، والمفتاح الإغريقي، والمطبوعات المنزلية الأسطورية، والعديد من التصاميم التي تم ابتكارها حصرياً لفندق بالاتزو فرساتشي دبي. كما تتميّز الردهة الكبيرة بأرضية رخامية رائعة مغطاة بالفسيفساء بمساحة 1000 متر مربع، ومفروشات تم تصميمها وحياكتها خصيصاً للفندق، ومنسوجات مزينة بأشكال الطواويس، والصقور، والخيول.
&
ويضم الفندق مطعم جياردينو الذي يعمل على مدار اليوم، ويتفرد بأرضية مميزة وأعمدة رخامية فاخرة، إلى جانب الجدران المزخرفة برسوم الأدغال المميزة المختارة من إصدار خاص من تشكيلة فرساتشي من ورق الجدران، فيما يأتي مطعم فانيتاس على هيئة قصر إيطالي كلاسيكي بديكورات جدارية مصنوعة يدوياً تتوزع خلالها عناصر الجروتيسكة الإيطالية الشهيرة.

&