قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من دبي: تنظم زينب الفرحان الإمام، سيدة الأعمال في الإمارات، معرض زرياب للأزياء الذي يقام في في 15 سبتمبر الآتي في مبنى بلدية لندن، وهو المبنى الذي يعتبر من معالم لندن البارزة على نهر التايمس، ويضم مكتب عمدة العاصمة البريطانية.

في المكان الملائم

في هذه المناسبة، قالت الفرحان الإمام، مؤسسة ومديرة مؤسسة تمكين ونجاح المرأة (Women’s Growth and Success Foundation)، &لـ "إيلاف"، إن إقامة المعرض في مقر بلدية لندن بحد ذاته يؤكد أننا في المكان الملائم، وإن مؤسستها وجهت دعوة إلى الأمير هاري لأنها تجمع التبرعات للجمعية الخيرية التي يرعاها الأمير. ومن المتوقع أن تبث جمعية الأمير هاري الخيرية فيلمًا قصيرًا خلال المناسبة لشكر القيمين على مؤسسة تمكين ونجاح المرأة لأنهم يجمعون التبرعات. ومن المتوقع أن يحضر الفاعلية صادق خان، رئيس بلدية لندن.

ويقام المعرض برعاية تنميات.

أضافت: "أنا سعيدة بمشاركة البارونة مبارك التي ستقدم شهادات الحضور إلى المشاركين وزوجات السفراء من البلدان المشاركة، خصوصًا أن الفاعلية تقام في مقر بلدية لندن، وهذا بحد ذاته يؤكد لنا أننا في المكان الملائم".

&

&

المرأة هي المحور

يتزامن معرض زرياب في هذا العام مع أسبوع لندن للأزياء، لذا ترى الفرحان الإمام أنه يلقي الضوء على دور المرأة التاريخي في المجتمع وتطوره، من خلال ولوج المرأة قطاع الأعمال، بما في ذلك شركات العلاقات العامة والشركات الاستشارية.

&

زينب الفرحان الإمام

&

قالت لـ"إيلاف": "لدينا فاعلية مختلفة كل ثلاثة أشهر، والعنصر الجامع بينها أنها تقع تحت مظلة الفن وتتمحور حول المرأة".

يشارك في هذا المعرض مصممون معروفون من بلدان مختلفة: سحر مدني من المملكة العربية السعودية، وحنان السيوطي وشمسة المزروعي من دولة الامارات العربية المتحدة، وابتسام الأسدي ونجاة بكي من العراق، ومنى بن صالح من تونس، وتشدندان غاندي من الهند، ونياتي شاه من بريطانيا.
&