تعددت التغريدات في مواقع التواصل الاجتماعي حول اختفاء الكاتب جمال خاشقجي، حساب قناة الجزيرة الإخبارية القطرية غرد بعدة تغريدات مابين أنه غادر أو لم يغادر أو بأنه تمت تصفيته، وبعد ذلك كله تم حذف كل التغريدات في وقت لاحق! العديد من العاملين في قناة الجزيرة كتبوا كذلك عن تصفية جسدية لخاشقجي، وبعد ذلك حذفوا تغريداتهم في تتابع غريب!

الكاتب السعودي تركي الحمد كتب في حسابه "حكاية اختطاف وقتل جمال خاشقجي لم يستوعبها عقلي. لو كانت السعودية تريد به شرا لفعلته خارج القنصلية وبطرق متعددة، وفي أي مكان. ولو كان لدى خاشقجي شك في أنه يمكن أن يصاب بأذى، فكيف يذهب إلى القنصلية؟ الحكاية وراءها قوى استخباراتية غير سعودية، فالفبركة في الحكاية واضحة جدا.."

الكاتب الكويتي مشعل الغانم كتب في حسابه أن "موضوع اختطاف وقتل ⁧‫#جمال_خاشقچی‬⁩ وما يتناقله البعض بتويتر غير منطقي، فمنذ نشأة المملكة لم تتخذ منهج تصفية المعارضين او الخصوم، وهذه ليست سياسة ال سعود من الملك عبدالعزيز، وليس جمال الشخص الساذج الذي يسلم نفسه لمن يريد قتله ويذهب له على رجليه، الامر يحتاج وقتا ونكتشف الامر ."

وحول تناقضات بعض الحسابات الإخبارية كتب الصحافي عضوان الأحمري في حسابه "‏من المعيب الخوض في حادثة لم تتبيّن تفاصيلها. كل هذا الحشد من الشائعات والأكاذيب يقف خلفه إعلاميون من قطر. كتبوا تفاصيل&لا يعرفها إلا هم، ثم جاءتهم الأوامر بالحذف."

الصحافي أمجد طه ذكر في حسابه

&"‏وصل وفد&⁧‫#السعودية⁠ ⁠‬⁩ للتحقيق مع الأمن التركي حول إختفاء ⁧‫#خاشقجي‬⁩.
‏•يعني ضعف أمن ⁧‫#تركيا‬⁩ وحاجته للمساعدة.
‏•هل نظام ⁧‫#اردوغان‬⁩ متورط ويخفي تفاصيل لذا وجب إرسال مختصين لكشف الحقيقة؟
‏•هل ستماطل ⁧‫#أنقرة‬⁩ في إيضاح المعلومات كما فعلت في خطف واغتيال رجل أعمال من ⁧‫#الكويت‬⁩ ومعارض إيراني؟