دبي: أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة لولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان في المنامة أن البحرين تدعم المملكة ضد ما اعتبره&"ادعاءات مغرضة ومزاعم كاذبة".

ووصل الامير محمد الى البحرين مساء الأحد في ثاني محطات جولته الخارجية، بعدما زار دولة الامارات لثلاثة أيام.

وكان بيان للديوان الملكي السعودي قال الاسبوع الماضي إن الجولة التي تشمل دولا عربية تقرّرت بناءً على توجيه من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وجدّد الملك البحريني رفض بلاده "التام لجميع محاولات استهداف المملكة العربية السعودية"، وفق بيان نشرته وكالة الانباء البحرينية الرسمية "بنا".

&

&

وأكّد ان السعودية "ستبقى قوية وقادرة على صد كل من يحاول المس بأمنها واستقرارها أو التدخل في شؤونها الداخلية بحملات ممنهجة وادعاءات مغرضة ومزاعم كاذبة".

وتابع ان المملكة "ستواصل دورها العالمي" مستفيدة من "امكانيات تجعلها ركيزة أساسية لأمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره".

وعقد الأمير محمد بن سلمان في قاعدة الصخير الجوية في البحرين، جلسة مباحثات مع ملك البحرين، بحضور رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان وولي العهد الأمير سلمان بن حمد.

وقلّد ملك البحرين، الأمير محمد بن سلمان، وسام الشيخ عيسى بن سلمان تقديرًا لإسهاماته.

وفي بداية الجلسة، رحب الملك حمد بن عيسى بزيارة ولي العهد لمملكة البحرين، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة وما تتميز به العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين . وشهدت الجلسة استعراض مجالات التعاون بين البلدين.

ومن جانبه، عبر ولي العهد عن شكره لملك البحرين على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.