قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاز اللاعب المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة "رجل العام"، التي تمنحها مجلة "جي كيو". وبينما تسابق نجوم الفن والمشاهير لالتقاط الصور التذكارية معه في حفل أقيم في أبوظبي، شن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور هجومًا عليه، وكعادته، وجّه إليه الإهانات أيضًا.

إيلاف من القاهرة: فاز اللاعب المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة "رجل العام"، التي تمنحها مجلة "جي كيو" الدولية. ونظمت المجلة حفلًا لتسليم "الفرعون المصري" الجائزة في مدينة أبوظبي الإماراتية، بحضور بعض من نجوم الفن والمشاهير المصريين والعرب.

قالت مجلة "جي كيو" في نسختها العربية، عبر موقعها الرسمي، "إن محمد صلاح في كل مرة يخطو فيها الملعب، يوازن بين توقعات وآمال بلده، وواحد من أندية كرة القدم الأكثر شهرة في العالم ليفربول، فهو لا يحمل على عاتقه آمال جماهير بلاده فقط، بل يحمل أيضًا آمال وأحلام جماهير ليفربول في كل مباراة يخوضها مع الفريق".

ياسمين الخطيب مع صلاح

أضافت في حيثيات منح صلاح الجائزة: "هذا النوع من الضغوط يمكن أن يكسر رجلًا، لكن هذا ما نعرفه كثيرًا عن صلاح أنه لن يتوقف عن مواصلة تحقيق حلمه، لهذا السبب هو رجل العام لدينا".

وسلطت "جي كيو" الضوء على تصريح للاعب المصري محمد صلاح، قال فيه: "إذا كنت تريد النجاح، يجب أن تكون على استعداد لتعلم كل شيء".

من جانبه، قال صلاح، تعليقًا على تتويجه بجائزة رجل العام 2019: "سعيد بتواجدي هنا وحصولي على الجائزة"، معربًا عن فخره لتكريمه في دبي وتتويجه بجائزة رجل العام من نسخة الشرق الأوسط لمجلة "GQ".

ونشر صلاح عبر حسابه على موقع تويتر، صورة له أثناء التتويج، وكتب عليها قائلًا: "أشعر بالفخر للتتويج بجائزة رجل العام من مجلة جي كيو".

تتويج محمد صلاح بجائزة رجل العام

حرص الفنانون والمشاهير على التقاط الصور التذكارية مع اللاعب محمد صلاح، ومنهم الفنانون: يسرا وآسر ياسين، والنجم العالمي مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، والإعلامي باسم يوسف، إضافة إلى الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، التي نشرت صورا لها مع صلاح عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتبت: "أخيرًا إتقابلنا.. رجل عام 2019".

وقدم الإعلامي باسم يوسف حفل جوائز "GQ Men Of The Year 2019"، أو "رجل العام من مجلة جي كيو". وأثار يوسف موجة من الضحك أثناء تقديمه مواطنه محمد صلاح، الذي عرض صورًا مضحكة له.

كما حرص يوسف على التقاط مجموعة من الصور مع صلاح، لكنها تحمل تعبيرات مختلفة، في غالبيتها تعبيرات مضحكة، ونشرها عبر صفحته الشخصية على موقع فايسبوك.

بهذه المناسبة، وجّهت المطربة شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى محمد صلاح، وكتبت عبر حسابها على"تويتر": "صلاح يا صديقي الغالي وما بعده غالي، كلنا بنشوف نفسنا فيك.. عظمة على عظمة ولادك يا مصر".

الممثل آسر ياسين وصلاح

في المقابل، شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، هجومًا حادًا على صلاح، بسبب تتويجه بلقب "رجل العام 2019، والتقاط صور مع الإعلامي باسم يوسف وغيره من المشاهير.

قال مرتضى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الزمالك اليوم" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، "أنت نسيت نفسك ولا إيه، مين اللي بتتصور معاهم دول، إحترم نفسك وناسك وأهلك ولا نسيت، مش عاوز حد من أهلك يتصور معاك، وتتصور مع باسم يوسف".

أضاف: "أنا استفدت إيه لما بتجيب أجوال مع ليفربول، مش يهمنا في حاجة، لما جيت لعبت مع مصر إتغلبنا من السعودية وروسيا في كأس العالم، وخوفت على رجلك، مصر مستفادتش منك حاجة خالص، رايح تتصور مع مين يا بيه، أنت نسيت نفسك".

تابع منصور قائلًا: "محمد صلاح في النهاية هو لاعب كرة قدم ليس أكثر، وعليه ألا ينسى نفسه، أنه فلاح بسيط من قرية بسيطة وهذا أصله"، ومضيفًا: "هي الفلوس والشهرة وصلتك لإيه بالظبط، ملعون أبو الفلوس اللي تعمل كده في الواحد".

يسرا مع محمد صلاح

يذكر أن مدير المنتخب الفني المصري لكرة القدم حسام البدري، قرر استبعاد صلاح من معسكر منتخب مصر المقام حاليًا، بهدف الحصول على الراحة الكافية.

بينما يستعد صلاح لقيادة فريقه "ليفربول" في مواجهة "مانشستر يونايتد" في الجولة التاسعة من منافسات البريميرليج، التي من المقرر أن تقام يوم الأحد الموافق 19 أكتوبر على ملعب أولد ترافورد.

باسم يوسف ومحمد صلاح

وكان محمد صلاح قد توّج بجائزتي "أفضل لاعب وهداف" في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال موسم 2017-2018.
كما حصد صلاح جائزة "هداف البطولة الإنجليزية الكبيرة"، بالتساوي مع زميله ساديو ماني في ليفربول، والمهاجم الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج لاعب أرسنال خلال موسم 2018-2019.