في جريمة غامضة أثارت الرعب في الكويت، تعرض طفل مصري للاختطاف والاغتصاب في حديقة عامة، وتجري السلطات الأمنية في الكويت تحريات مكثفة للتوصل إلى الجاني وتقديمه للمحاكمة.

وبينما كان الطفل المصري الذي لم يتجاوز العاشرة من عمره، يلهو قريبًا من أسرته في حديقة عامة بمحافظة الجهراء، تعرض للاختطاف من قبل شخص مجهول، وتم هتك عرضه بساحة ترابية وأعاده الجاني إلى الحديقة مرة أخرى، وتركه يبكي من الهلع والرعب الذي أصابه.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الراي" الكويتية، فإن الطفل المصري خرج مع أسرته للتنزه و"تربص به "ذئب بشري" وأخذ يراقبه حتى ابتعد عن ذويه، ثم قام باستدراجه إلى خارج الحديقة وأصعده إلى سيارته وانطلق به إلى ساحة ترابية ودنس براءته، وعندما انتهى من فعلته أخذ ضحيته وعاد به إلى حيث كان، وتركه أمام سور الحديقة يبكي".

بكاء الطفل وصراخه استدعى المارة إلى التوقف والبحث عن أسرته والتي كان أفرادها منهمكين في البحث عنه داخل الحديقة وفي زواياها، وتمكن مرتادو المكان من العثور على أسرة الضحية، وسلموه لهم وفوجئ ذووه بأنه وقع ضحية لشخص بلا ضمير، فانطلقوا به إلى أحد مخافر محافظة الجهراء وقدموا بلاغاً لرجال الأمن عن الواقعة.

وأخطرت السلطات الأمنية في الجهراء وكيل النائب العام، فأمر بتقييد القضية تحت مسمى خطف وهتك عرض قاصر أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية وتولى المباحثيون دفّة التحريات للتوصل إلى هوية المجرم.

وأفاد مصدر أمني بأن "رجال المباحث وضعوا عدداً من المشتبه فيهم في دائرة التحريات، وجارٍ البحث عن الفاعل، تمهيداً لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية، لإحالته إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه".