إيلاف من لندن: قتل 3 أشخاص في مدينة نوتنغهام، بوسط بريطانيا، حيث ألقي القبض على رجل للاشتباه في ارتكابه الجريمة.

وتم استدعاء الشرطة إلى طريق إلكستون بعد الساعة الرابعة فجراً، كما عثر على شخصين ميتين بالشارع، وتم استدعاء الشرطة إلى موقع حادثة أخرى في شارع ميلتون، إذ حاولت شاحنة دهس ثلاثة أشخاص يتم علاجهم حالياً في المستشفى، كما عثر على رجل ميتاً في طريق ماغدالا.
وكانت الشرطة البريطانية أعلنت عن "حادثة كبيرة" في نوتنغهام. وألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 31 عاما للاشتباه في ارتكابه جريمة قتل ولا يزال رهن الاعتقال.
وقالت رئيسة الشرطة، كيت مينيل، إن الشرطة تعتقد أن الحادثتين مرتبطان. وقالت "هذا حادث مروع ومأساوي أودى بحياة ثلاثة أشخاص".
وأضافت: "هذا التحقيق في مراحله الأولى ويعمل فريق من المحققين على تحديد ما حدث بالضبط. نطلب من الجمهور التحلي بالصبر بينما تستمر الاستفسارات. في هذا الوقت، سيظل عدد من الطرق في المدينة مغلقة مع تقدم هذا التحقيق."
ولا يزال الضباط وخدمات الطوارئ الأخرى في عدة مواقع في المدينة، وقالت شبكة قطارات نوتينغهام إكسبريس إنها علقت جميع الخدمات بسبب "إجراءات الشرطة الكبيرة في جميع أنحاء المدينة والضواحي".
كما أغلقت العديد من الطرق والشوارع الرئيسية وتشمل طريق إلكستون وشارع ميلتون وشارع مابلز وطريق وودبورو من التقاطع مع طريق ماغدالا إلى قلب مدينة نوتينغهام.
كما تتواجد في المكان عناصر من ضباط الاتصال الوطنيون بين الوكالات، الذين ينسقون استجابة الشرطة والإسعاف وخدمات الإطفاء.