إيلاف من لندن: أعلنت كاري جونسون زوجة رئيس الوزراء البريطاني السابق بوريس جونسون، ولادة طفلها الثالث "فرانك".

وقالت زوجة بوريس جونسون في منشور على إنستغرام: "مرحبًا بكم في العالم، ولد فرانك ألفريد أوديسيوس جونسون في 5 يوليو في الساعة 9.15 صباحًا.
وسالت: "(هل يمكنك تخمين أي اسم اختاره زوجي ؟!)". يذكر أن أوديسيوس الذي اختار جونسون اسما لابنه الثالث، هو ملك يوناني أسطوري ورد في قصيدة هوميروس الملحمية الأوديسة.

وأضافت السيدة جونسون: "أنا أحب كل دقيقة من فقاعة الطفل النائم.
وقالت كاري (35 عاما): "رؤية اثنين من الأطفال الأكبر سنا يعانقان أخيهما الجديد بمثل هذه السعادة والإثارة كان أروع شيء يمكن رؤيته. نحن جميعًا مغرمون جدًا".
وتابعت: "شكرًا جزيلاً لفريق الأمومة في هيئة الصحة الوطنية العامة NHS وخدماتهم المذهلة، إنهم حقًا أكثر الناس روعة ورعاية. أشعر بامتنان كبير".
وختمت كاري جونسون: "الآن، هل يمكن لأي شخص أن يوصي بأي مجموعات من صناديق جيدة للنهم أثناء الرضاعة الطبيعية؟". وقالت: "حان وقت الشراب".
يشار إلى بوريس وكاري كانا تزوجا في مايو 2021. ولديهما طفلان سابقان رومي الذي ولد في ديسمبر 2021 وويلف الذي ولد في أبريل 2020.
والطفل الثالث الجديد، هو ثامن ابن لجونسون الذي لديه أيضًا أربعة أطفال من زوجته السابقة مارينا ويلر، وطفل ولد في عام 2009 نتيجة علاقة غرامية مع المستشارة الفنية هيلين ماكنتاير.
وهذه هي المرة الأولى التي يستقبل فيها بوريس وكاري جونسون طفلًا بينما لا يعيشان في مقر داونينغ ستريت، والذي غادراه في سبتمبر من العام الماضي بعد أن أطاحت حكومته بجونسون.