عدنان أبو زيد: في غرائب هذا الأسبوع نقرأ خبر إقدام أب سوري على قتل أطفاله الأربعة برميهم في بحيرة، وفي السعودية يستعد عجوز في الخامسة والستين من العمر مُصاب بالتهاب الكبد للاقتران بطفلة ذات 11 عاماً. ووجهت تهمة القتل في الأردن لثلاثيني قتل زوجته بعد أشهر من زواجهما اثر اشتباهه بعلاقات مشبوهة عبر الدردشة على شبكة الانترنت. كما أغتصب ثلاثة شبان امرأة أمام زوجها بسوريا. واستغلت ربة منزل بمنطقة النزهة بالقاهرة جمالها وسفر زوجها إلى السعودية للعمل، ونصبت شباكها حول مديره فى العمل حتى استطاعت إيقاعه في غرامها وأقامت معه علاقة آثمة. و اكتشف أحد السعوديين في الباحة، جنوب غربي المملكة انه بعد مضي ستة عشر عاماً من الزواج، الذي لم يسفر عن إنجاب أطفال، انه متزوج من خالته فقام بتطليقها في الحال. كما أغتصب بائع متجول يبيع الحلويات (شعر البنات ) في محافظة النجف 25 فتاة صغيرة لا تتجاوز أعمارهن العشر سنوات. وأقدم مواطن سعودي يبلغ من العمر quot;39عاماquot; بمدينة الرياض على تطليق زوجته بعد أن أكتشف خيانتها له مع ثلاثة شبان قبل أن ترتبط به وتسميتها أبنائه الثلاثة بأسماء أصدقائها كتعبير منها على حبها لهم. ويتضمن التقرير صورا من الأحداث الغريبة والمثيرة.



عجوز سعودي في الخامسة والستين من العمر مُصاب بالتهاب الكبد يستعد للاقتران بطفلة ذات 11 عاماً

أجرى عجوز سعودي يبلغ من العمر 65 عاماً فحص اختبار الزواج في أحد المستشفيات رغبة في اقترانه بطفلة لم تكمل عامها الـ11 وسط دهشة كبيرة انتابت الموظفين هناك من الموقف وجعلتهم عاجزين عن عمل أي شيء تجاه الموضوع. وأوضحت ذكرت صحيفة quot;الرياضquot; السعودية أن الدهشة ازدادت وبلغت حد الحيرة لدى البعض حين حضر والد الطفلة ووالدتها يسألان عن إنهاء إجراءات الزوج المنتظر ورغبتهما الملحة في إنهاء كل أوراقه دون تأخير. وتبيّن بعد إجراء الفحص أن quot;العريس العتيدquot; يعاني من التهاب الكبد الوبائي (B)، وفي هذه الحالة لابد من موافقة الطرف الآخر، ولكن الطرف الآخر قاصر لا يدرك مثل هذه الأمور وقراره ليس بيده بل بيد الوليّ.

الفنان الاسترالي quot;Pricassoquot; الذي اشتهر برسمه للوحاته بواسطة عضوه التناسلي، دعي لاقامة أكثر من معرض بالولايات المتجدة واوربا. الصورة تظهره خلال افتتاح المعرض Sexpo وهو يمارس أسلوبه الغريب في الرسم.

سعودية تزوجت رجلين مسيارا

أصدرت محكمة سعودية حكما بسجن امرأة سعودية، متزوجة مسيارا من رجلين في آن واحد، 3 سنوات وجلدها 500 جلدة. وقالت صحيفة laquo;المدينةraquo; السعودية ان السيدة، وهي في منتصف العقد الثالث من عمرها، تزوجت من أحد المواطنين زواجا مسيارا، ونظرا لاختفاء الزوج بعدها بأشهر عدة، وعدم قدرتها الوصول إلى عنوانه أو هواتفه النقالة، اعتقدت من خلاله انه تركها من دون رجعة ما جعلها تقدم على الزواج مسيارا من مواطن آخر على الرغم من عدم حصولها على صك طلاق زواجها الأول الذي مازالت على ذمته شرعا.

قتل أطفاله الأربعة برميهم في بحيرة

أقدم أب على قتل أطفاله الأربعة برميهم بدم بارد في بحيرة بمحافظة حلب. ونقل موقع سوري عن مصدر في الشرطة أن رجلاً يدعى زكريا. ظ ويعمل في مخبز، قام بقتل أطفاله الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين وست سنوات. وبدأت تفاصيل القصة المؤلمة بطلب الأب سيارة أجرة يعمل عليها صديقه وتوجه برفقة أطفاله إلى سد تشرين وطلب منه العودة بعد ساعتين.ولدى وصوله قام الأب برمي ابنته الكبرى هاجر التي تبلغ من العمر ست سنوات أولاً وتبعها بشقيقها موسى البالغ من العمر أربع سنوات، والذي لم يمنع صراخه الأب من التراجع بل ألحق به شقيقته زريفة وشقيقه الآخر عبد الرحمن وهما بعمر سنتين وثلاث سنوات.وذكر مصدر أمني لموقع quot;سوريا نيوزquot; أن quot;الأب القاتل عاد مع نفس سائق التاكسي بعد ساعتين، والذي سأله بدوره عن الأطفال، فقال له رميتهم في الماء، قبل أن يتراجع ويدعي أنه يمزح وأنه أوصلهم إلى قرية أقاربه. لكن السائق لم يصدقه وقام بإبلاغ الأمن الجنائي في منطقة منبجquot;. وأوضح المصدر أن أطفالاً كانوا يلهون بالقرب من الماء في رحلة مدرسية quot;أبلغوا عن وجود جثث أطفال عائمة فوق الماء حيث تم إبلاغ المخفر القريب وأمن السدquot;. واعترف الأب بإقدامه على قتل أبنائه الأربعة برميهم في البحيرة بسبب خلاف مادي مع والده.

صورة تداولتها وسائل الاعلام الغربية لأمرأة من أفغانستان ، ونشرت صحيفة ترومبتر الهولندية تعليقا حولها يسيء الى الإسلام



أردني قتل زوجته لاشتباهه بعلاقتها المشبوهة عبر النت

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى الأردنية تهمة القتل العمد لثلاثيني قتل زوجته بعد ستة أشهر من زواجهما اثر اشتباهه بأنها على علاقة برجل آخر تواصلت معه عبر الدردشة على شبكة الانترنت.
وقال المصدر أن 'المتهم (30 عاما) خنق زوجته (37 عاما) وحطم رأسها بمطرقة ثم رمى جثتها في منطقة مهجورة قرب طريق المطار بعد شجار وقع بينهما قبل ثلاثة أيام.
وأضاف المصدر أن 'الجاني حاول إحراق الجثة لكنه فشل. وعند التحقيق معه اعترف بقتل زوجته مدعيا إنها سيئة السلوك وكانت على علاقة برجل آخر تواصلت معه عبر الدردشة على شبكة الانترنت.

ثلاثة شبان سوريين يتناوبون على اغتصاب امرأة أمام زوجها

أغتصب ثلاثة شبان امرأة أمام زوجها في أحد المنازل بقرية تابعة لإدلب السورية، بعد أن استدرجوا زوجها عن طريق quot; تشات quot; إحدى القنوات الفضائية. وفي التفاصيل فإن رجلاً يدعى quot; أنور quot; قام بوضع إعلان له على قناة فضائية تدعى quot; التجارية quot; حيث وضع رقم هاتفه الجوال على أنه فتاة تدعى quot; نسرين quot; تود التعرف على شاب سوري.

فقام المدعو quot; محمد. ج quot; وهو رجل متزوج يعيش مع زوجته في حلب، بالاتصال بـ quot; نسرين quot;، فرد عليه صوت أنثوي، أفاد صاحبه أنه نسرين، وأنها بالفعل تريد أن تتعرف على شبان من سوريا.
وعلم أن المدعو quot; أنور quot; استخدم جهاز موبايل quot; صيني quot; يحتوي على خاصية تغيير الأصوات، حيث كان يتحدث هو مع quot; محمد quot; على أنه نسرين. وتطورت علاقة quot; محمد quot; بـ المدعوة quot; نسرين quot; بشكل سريع، حيث ادعت quot; نسرين quot; أنها متزوجة، وأن زوجها quot; متحرر quot;، وفي إحدى المرات تحدث quot; أنور quot; بصوته الطبيعي على أنه quot; زوج نسرين quot;، وعرض على محمد أن يزوره في منزله بقرية quot; أبو ضهور quot; ليتعرفوا على بعضهم بشكل جيد، كما عرض عليه إقامة quot; حفلة جنسية يتم خلالها تبادل الزوجات quot;. وقام quot; محمد quot; باصطحاب زوجته وقصد قرية quot; أبو ضهور quot;، في الوقت الذي قام فيه quot; أنور quot; بإخلاء منزله، واستدعى صديقان له من دمشق.
وفور دخول quot; محمد quot; وزوجته إلى منزل quot; أنور quot; خرج رجلان مسلحان، قاما بتفتيشهما، وسلباهما جهازي موبايل. كما قام الثلاثة، وتحت تهديد السلاح، باغتصاب المرأة بعد أن سحبوها من يد زوجها وأدخلوها في غرفة مجاورة، كما قاموا بتصوريها عن طريق جهاز موبايل، قبل أن يطلقوا سراحهما، بعد أن هددوهما بالصور والقتل، في حال تقدموا بشكوى ضدهم.

جولة من نوع خاص على دراجة نارية


زوجة مصرية سافر زوجها للسعودية فأقامت علاقة آثمة

استغلت ربة منزل بمنطقة النزهة بالقاهرة جمالها الفتان وسفر زوجها إلى السعودية للعمل، ونصبت شباكها حول مديره فى العمل حتى استطاعت إيقاعه في غرامها وأقامت معه علاقة آثمة، استمرت تلك العلاقة لفترة طويلة كان خلالها الزوج المخدوع يكد ويكدح في الغربة لجمع الأموال لزوجته لتوفير حياة كريمة لها في المستقبل.
الصدفة وحدها كشفت عن تلك العلاقة الآثمة، حيث وصل خبرها إلى زوجها في غربته والذي حجز على أول طائرة وعاد إلى وطنه، وظل يراقب زوجته حتى شاهد المدير يصعد إليها في شقتهما فقام بإبلاغ رجال المباحث الذين تمكنوا من ضبط الزوجة في أحضان عشيقها.

طلق خالته بعد 16 عاما زواجاً

اكتشف أحد السعوديين في الباحة، جنوب غربي المملكة انه بعد مضي ستة عشر عاماً من الزواج، الذي لم يسفر عن إنجاب أطفال، انه متزوج من خالته فقام بتطليقها في الحال.
وذكرت صحيفة laquo;الرياضraquo; انه laquo;بعد مضي ستة عشر عاماً من العشرة الزوجية التي لم تسفر عن إنجاب تبين للزوج من خلال زيارة إحدى قريباته التي قدمت من المدينة لزيارة أقربائها أنها سبق وأن أرضعت زوجته مع والدته وأن زوجته في هذه الحالة هي خالته من الرضاعةraquo;. وأضافت الصحيفة أن الزوجين، بعد أن سمعا هذا الكلام، تعانقا laquo;عناق الابن لوالدتهraquo; بعد أن كان عناق الزوج لزوجته لتنتهي حياتهما الزوجية بالانفصال، اذ قام الزوج بتطليق زوجته التي اعتبرت الآن خالته من الرضاعة

صراع بين ثقافتين في بارك اوربي

بائع حلويات يغتصب (25) طفلة بالنجف

أغتصب بائع متجول يبيع الحلويات(شعر البنات ) في محافظة النجف 25 فتاة صغيرة لا تتجاوز أعمارهن العشر سنوات. وقعت الجريمة الأولى حين تعرضت الطفلة (ب.ج) تولد عام 1997 طالبة مدرسة إلى حادث اغتصاب إثناء عودتها من المدرسة، وهي تحمل حقيبة المدرسة حيث نادى عليها المتهم قائلا لها هل تريدين (شعر البنات )،وبمجرد أن مدت كفها الصغير لتمسك الحلوى سحبها بعد أن كمم فمها بقطعة قماش رشت بمخدر،واضعا إياها أمامه بالدراجة الهوائية ليسير بها بسرعة البرق وتختفي عن الأنظار، وبعد أن وصل إلى المكان المهجور انزل الطفلة (ج) واغتصبها،وتركها تنزف وتتألم من هول فعلته. الفحص الطبي أثبت فقدان لطفلة لعذريتها لان عملية الاغتصاب تكررت أكثر من مرة. يقول المغتصب..كنت أجد متعة ولذة وأنا اغتصب الفتيات الصغيرات فلم اكن اهتم لكل ما اسبب لهن من الم إنما استمتع وأنا أراهن يتألمن ويصرخن،وكنت أقوم بضربهن وتقييد أيديهن قبل اغتصابهن،وبعد أن أكمل فعلتي اتركهن واهرب،ولم أكن اكشف عن وجهي حتى لا يتعرفن عليه أن شاهدني بعد حين،ويضيف وفي أحيان كثيرة كنت أجد صعوبة في خطف الفتيات الصغيرات الأمر الذي يجعلني وحشاً لطول فترة الحصول على صغيرة وعندما اغتصبها اضربها بشدة واحجزها بزاوية المكان الذي اصطحبها إليها، متماديا في عقابها لأنها هي من جعلتني أتأخر في الحصول على متعتي الجسدية.

وهكذا تتكرر حوادث اغتصاب البنات الصغيرات بين الحين والآخر لتكون الضحية الأخرى طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات كانت تنتظر قدوم بائع الحلوى (شعر البنات) لتشتري منه عندما يقترب من منزلها، وفعلا اشترت الحلوى لكن المجرم التف حولها ووضع السكين على خصرها النحيف الضعيف، قائلا لها تعالي معي والا ذبحتك مثل الدجاجة، وفعلا ذبحها بعد أن خطفها وحملها على الدراجة الهوائية،راميا جسدها الصغير في مقبرة السلام،وقيد يديها واغتصبها أكثر من مرة،ومن ثم يتركها تنزف وتنتظر قدرها المحتوم.

المصور اريك لاكور يأخذ لقطات لعشرة متنافسات كموديل لمجلة بلاي بوي

اصغر طفلة مغتصبة

وبتاريخ 213 تعرضت الطفلة (ش.ح) تولد 2001 لحادث اغتصاب أيضا ومن قبل فاعل مجهول لكن طريقة الخطف تكاد تكون واحدة، وهي أن الطفلة سمعت رجلا ينادي (شعر بنات ) طلبت الطفلة من والدتها مبلغاً من المال لتسرع باللحاق بالبائع المستقل الدراجة الهوائية، ولم تعد الطفلة إلى بيتها، هرعت العائلة مسرعة إلى الشارع بعد أن نادت إحدى صديقاتها عليها للخروج واللعب معها، بعد ان كان ظنهم أنها بصحبة صديقتها ابنة الجيران،لكن صراخ العائلة وجيرانها لم يجد لان المجرم كان قد اختطفها واغتصبها ولتجد جثة شبة فاقدة للحياة لتفقد فعلا حياتها بسبب شدة ما تعرضت له من ضغط جسدي، جراء اغتصابها المتكرر دون أن يرحم صرخات الطفولة وتوسلها له بان يتركها تعود إلى حضن والدتها ولعبها.

لياقة بدنية في أحد مراكز الرياضة بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة

السعودية: زوجة خائنة تسمي أبنائها على أسماء عشاقها

أقدم مواطن سعودي يبلغ من العمر quot;39عاماquot; بمدينة الرياض على تطليق زوجته بعد أن أكتشف خيانتها له مع ثلاثة شبان قبل أن ترتبط به وتسميتها أبنائه الثلاثة بأسماء أصدقائها كتعبير منها على حبها لهم.
وبحسب صحيفة quot;صدىquot; السعودية تعود التفاصيل إلى أن الزوج والذي أكد أنه عانى كثيراً من تصرفات زوجته على الرغم من توفيره لها كل متطلبات الحياة في سبيل أن تعيش حياة كريمة تحقق السعادة لأسرتهما، إلا أنها وبحسب الزواج كانت صعبة المعاشرة وعلى خلاف دائم مع والديه لدرجة إنها لا تزورهما على الرغم من تقدمهما في العمر، كما أنها كانت تغضب عند اصطحابه لأبنائه عند زيارتهم، وأضاف أيضاً بأنها كانت كثيرة الطلبات وتختلق المشاكل لكي تذهب لبيت أسرتها ولا تعود حتى يرضيها بمبلغ مادي لا يدري كيف كانت تصرفه.
وبعد حياة زوجية استمرت قرابة quot;العشر سنوات quot; أكتشف الزوج خيانة زوجته عن طريق الصدفة وذلك بعد أن قامت أحدى صديقاتها quot;المقرباتquot; بزيارتها، وكما جرت العادة عند زيارة صديقتها فأنها تبقى معها حتى ساعات الفجر الأولى ويخلد هو للنوم لأنها تكون مشغولة بصديقتها وقتها.
وأضاف الزوج بأن صراخ أصغر أبنائه ويدعىquot;فيصلquot; الذي كان نائماً معه بنفس الغرفة أيقظة من النوم وحاول إسكاته ولكنه لم يستطع، وقرر أن يقوم باستدعاء أمة من المجلس لكي تقوم بتهدئة ابنها، وعند قربه من باب المجلس سمع الضحكات تتعالى وصديقة زوجته تقول quot;لم تتركي له شيئاً حتى ابنائه قمتى بتسميتهم على اصدقائك وهو المغفل باز بعمرهquot;.

وجد الماعز في الدعايات الانتخابية بالعراق فرصة لاشباع بطنه ، ليبدا بقضم الورق الذي غطى جدران المدن العراقية

حبس عجوز تزوج عرفيا من حفيدة شقيقه

حبس شخص احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها معه النيابة العامة، لزواجه من حفيدة شقيقه (18 سنة)، والتي تعد من المحارم بالنسبة له. البداية التي فجرت هذه القضية الغريبة بلاغ تقدم به والد الطفلة المجني عليها (خالد. م) إلى نيابة جنوب القاهرة يتهم فيه عمه بالتغرير بكريمته، والزواج منها عرفيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج دون موافقته أو علمه. وفور تلقي البلاغ أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم، حيث وجهت إليه تهمة هتك عرض المجني عليها وذلك بإبرام عقد زواج عرفي عليها على الرغم من كونها محرمة عليه شرعا، وقيامه بمعاشرتها معاشرة الأزواج.

رجلان هما اليخاندرووداستن وامرأتان هما فسكيوز ولول كن في إحتفال زواجهم في مكسيكو. وأصبحت مكسيكو سيتي أول مدينة في أمريكا اللاتينية تمنح المثليين حقوقهم في الزواج.