بشار دراغمه من رام الله: واصلت القوات الإسرائيلية حملة اعتقالاتها ضد نشطاء حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية حيث اعتقلت فجر اليوم 11 فلسطينيا ينتمون للحركة في عدد من مدن وقرى الضفة الغربية، وشهدت مدينة نابلس شمالي الضفة فجر اليوم عملية مداهمة واسعة طالت عددا من أحيائها اعتقلت القوات الإسرائيلية خلالها أربعة فلسطينيين قالت مصادر إسرائيلية إنهم من نشطاء حركة الجهاد الإسلامي.

وقالت مصادر ميدانية لـ(إيلاف) إن أكثر من 30 آلية اقتحمت المدينة وتمركز تواجدها في منطقة خلة العامود والجبل الشمالي، وبحسب هذه المصادر فقد داهمت تلك القوات العديد من المنازل وحولتها إلى ثكنات عسكرية، قبل أن تعتقل خمسة فلسطينيين وتنسحب مع ساعات الصباح.

وفي مدينة بيت لحم اعتقلت القوات الإسرائيلية فلسطينيين إثنين بعد مداهمات واسعة لقرية أبو نجيم القريبة من المدينة، وشهدت قرية العبيدية قرب بيت لحم ايضا عملية اقتحام واسعة اعتقلت القوات الإسرائيلية خلالها فلسطينيين قالت أنهما ينتميان لحركة الجهاد الإسلامي.

هذا في وقت واصلت فيه الفصائل الفلسطينية المسلحة عمليات إطلاق صواريخ القسام باتجاه البلدات الإسرائيلية القريبة من قطاع غزة، واطلق نشطاء فلسطينيون صاروخا من طراز قسام محلي الصنع باتجاه منطقة كيبوتس quot;كرمياquot; جنوب عسقلان، ما أدى لإصابة إسرائيلي بجراح طفيفة.