جلسة مجلس النواب غابت عن موضوع الكسارات
السنيورة: اللبنانيون والعرب يثمنون المقاومة

ايلاف من بيروت: تميزت جلسة مجلس النواب المتعلقة بالاسئلة والاجوبة التي كادت ان تكون عادية بتدخل رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة الذي اعلن بأنه لم يسم ابدًا المقاومة بغير اسمها،وان اللبنانيين والعرب يثمنون المقاومة. وكان مجلس النواب عقد ظهر اليوم جلسة برئاسة الرئيس نبيه بري، لعرض الاسئلة التي طرحها النواب اسماعيل سكرية وايلي عون وعباس هاشم وجواب الحكومة عليها وتميزت بكثرة الاسئلة المتعلقة بالمستوصفات وانفلونزا الطيور.
وغاب عن الجلسة سؤال النائب نقولا فتوش عن الكسارات، بينما طرح النائب اسماعيل سكرية ثلاثة اسئلة حول المختبرات الطبية غير الشرعية في لبنان وطلب تحويل سؤاله حول ادوية الطب البيطري المستعملة في الدواجن الى استجواب، وطرح النائب ايلي عون سؤاله حول تلزيم مشروع انشاء مياه مبتذلة في بيروت بين الناعمة وغدير واكتفى النائب عون بجواب رئيس الحكومة، وطرح النائب نعمة الله ابي نصلر مشكلة صيادي الاسماك.
وتحدث رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة في الجلسة فقال: quot;نحن لم نقم يوما بتسمية المقاومة بغير اسمها، ونحن في الحكومة ملتزمون بالبيان الوزاريquot;. واضاف: quot;نحن نقدر معنى السيادة التي استطاع ان يحققها لبنان بتحرير ارضه، وكان للمقاومة اللبنانية الفضل بذلكquot;. واشار الى quot;ان اللبنانيين والعرب يثمنون دور المقاومة الوطنيةquot;.