فهد العامر من الكويت: تبرعت الحكومة الكويتية اليوم بمبلغ 3 ملايين دولار اميركي لجمهورية ايران التي تعرضت لزلزال في المنطقة الغربية.وجاء في بيا

50 قتيلاً وأكثر من 850 جريحاً في زلزال

38 قتيلاً و700 جريحٍ في زلزال إيران

روسيا تسارع لمساعدة إيران في نكبتها

زلزال جديد يفجع إيران

ن رسمي لمجلس الوزراء تلقتquot;ايلافquot; نسخة عنه ان امير الكويت الشيخ صباح الاحمد امر بتكليف جمعية الهلال الاحمر الكويتي بتقديم المساعدات الانسانية للازمة بما قيمته 3 ملايين دولار والعمل علي ايصالها للمتضررين من هذه الزلازل.

الرئيس التونسي يعزي نظيره الايراني

من جهته وجه الرئيس التونسي زين العابدين بن علي رسالة الى نظيره الايراني محمود احمدي نجاد للتعزية بضحايا الزلزال في ايران، وفق ما اوردت وكالة الانباء التونسية. وقالت الوكالة ان بن علي عبر عن quot;تعازيه الصادقة ومشاعر التعاطفquot; اثر هذا الزلزال الذي ضرب غرب ايران الجمعة واسفر عن مقتل 73 شخصا.

الكويت تقدم ثلاثة ملايين دولار

من ناحية اخرى امر امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح اليوم بارسال مساعدات انسانية بقيمة ثلاثة ملايين دولار الى متضرري الزلزال الذي هز محافظة لورستان غرب ايران. وقالت وكالة الانباء الكويتية ان امير الكويت كلف quot;جمعية الهلال الاحمر الكويتي بتقديم المساعدات الانسانية اللازمة بما قيمته ثلاثة ملايين دولار اميركيquot; الى متضرري الزلزال. واضافت ان ذلك يأتي quot;مشاركة من الشعب الكويتي للشعب الايراني الصديق في مواجهة هذه الكارثة الانسانية وتخفيف معاناة الضحايا والمتضررينquot;. وقتل 70 شخصا على الاقل واصيب الف اخرون بجروح اثر زلزال بقوة 6 درجات على مقياس ريشتر هز الخميس محافظة لورستان غرب ايران.