واشنطن: قضت محكمة عسكرية أميركية الثلاثاء بسجن جندي يعمل في العراق سنتين بعد أن أدانته بتهم إرتكاب أعمال جنس أطفال، وفقًا لمتحدث باسم الجيش الأميركي. واعترف الجندي جيمس بيكرستاف أمام المحكمة التي عقدت بكامب فيكتوري، بمحاولته الحصول على مواد جنسية لقصّر والإدلاء بعبارات خادشة للحياء لقاصر تحت 16 عامًا.

وقال المتحدث إنّه تمّ توقيف بيكرستاف في قاعدة بكنساس في أغسطس/آب 2006 عندما quot;كان بصدد إجراء حديث مع طفلة في 12 من العمر في محاولة منه للبدء باتصال جسدي ذي طبيعة جنسيةquot;.
وفي أبريل/نيسان ومايو/أيار، حمّل الجندي المذكور quot;أشرطة جنسية على جهاز الكمبيوتر الشخصي وجهاز إيبودquot; كما حاول تحميل أشرطة لجنس القصّر.
وينتمي بيكرستاف لكتيبة المشاة 1-16 التابعة لفرقة الدعم بقاعدة الأسد الجوية.

واشنطن: قضت محكمة عسكرية أميركية الثلاثاء بسجن جندي يعمل في العراق سنتين بعد أنم أدانته بتهم ارتكاب أعمال جنس أطفال، وفقًا لمتحدث باسم الجيش الأميركي.واعترف الجندي جيمس بيكرستاف أمام المحكمة التي عقدت بكامب فيكتوري، بمحاولته الحصول على مواد جنسية لقصّر والإدلاء بعبارات خادشة للحياء لقاصر تحت 16 عامًا.

وقال المتحدث إنّه تمّ توقيف بيكرستاف في قاعدة بكنساس في أغسطس/آب 2006 عندما quot;كان بصدد إجراء حديث مع طفلة في 12 من العمر في محاولة منه للبدء باتصال جسدي ذي طبيعة جنسية.quot;
وفي أبريل/نيسان ومايو/أيار، حمّل الجندي المذكور quot;أشرطة جنسية على جهاز الكمبيوتر الشخصي وجهاز إيبودquot; كما حاول تحميل أشرطة لجنس القصّر.وينتمي بيكرستاف لكتيبة المشاة 1-16 التابعة لفرقة الدعم بقاعدة الأسد الجوية.