إسرائيل جرّت المؤتمر مثل الأثقال
في أنابوليس خطبوا للسلام وفي غزة يموت الفلسطينيون
غزة:افاد مصدر طبي وشهود عيان فلسطينيون ان عدد الفلسطينيين الذين قتلوا ليل الجمعة السبت في الغارة الجوية الاسرائيلية التي استهدفت مجموعة من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في بلدة عبسان شرق خان يونس في جنوب قطاع غزة، قد ارتفع الى اربعة.

وقال المصدر الطبي quot;استشهد اربعة مواطنين واصيب تسعة اخرون اثر صاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية على مجموعة من المقاومين في شرق بلدة عبسانquot;.واوضح ان اثنين قتلا على الفور بينما توفي اثنان اخران بعد وقت قليل متاثرين بجراحهما في المستشفى.

واشار الى ان احد الجرحى لا زال في حالة خطيرة ونقلوا جميعا الى مستشفى ناصر في خان يونس نفسها.واكد الشهود ان القتلى هم محمد سليمان ابو عنزة وزياد ابو عنزة وابراهيم البريم وجهاد قديحquot;، وهم مدني وثلاثة من عناصر كتائب القسام quot;المرابطينquot; قرب الحدود بين قطاع غزة واسرائيل.

وذكر الشهود ان طائرة اسرائيلية اطلقت ثلاثة صواريخ تجاه مجموعة من كتائب القسام ما ادى الى مقتل اربعة بينهم ثلاثة من عناصر القسام واصابة تسعة اخرين من المدنيين في المنطقة نفسها.

واوضحوا ان سيارة الاسعاف لم تتمكن الوصول الى المنطقة الا بعد حوالى نصف ساعة بسبب حالة quot;الخطر من اطلاق مزيد من الصواريخ الاسرائيليةquot;.