لندن: اعلن متحدث باسم الشرطة البريطانية ان مطار quot;لندن سيتيquot; استأنف نشاطاته مساء الجمعة بعد توقف لبضع ساعات بسبب انبعاث دخان مجهول المصدر من المراحيض حيث تم العثور ايضا على مادة quot;مشبوهةquot;.

وكانت المتحدثة باسم المطار اعلنت انه تم اغلاق المطار الذي يعد خامس اكبر المطارات في العاصمة البريطانية، عند حوالى الساعة 15,00 بالتوقيت المحلي (14,00 ت غ) مما ادى الى وقف الرحلات بعد العثور على quot;مادة مشبوهةquot; في المراحيض. وصرح متحدث باسم شرطة مدينة لندن لوكالة فرانس برس ان quot;نحو 12 شخصا اصيبوا بالسعال ونعتقد ان السبب في ذلك هو انبعاث بعض البخار. ويحاول فريق الاطفاء في لندن تحديد مصدرهquot;.

واضاف انه quot;من بين الاحتمالات ان يكون احد عمال التنظيف قد سكب شيئا في احدى المغاسل او المراحيض. وبالتاكيد فان الحادث ليس خطيراquot;. واضاف quot;فور موافقة فريق الاطفاء على ان كل شيء على ما يرام، سيعاد فتح المطارquot; امام الملاحة الجوية.

وصرحت متحدثة باسم المطار لوكالة فرانس برس انه quot;تم العثور على مادة مشبوهة واخلت شرطة المدينة المطار كاجراء احترازيquot;. واضافت انه تم العثور على المادة في quot;المراحيض. ولا ندري ما هي او كيف وصلت الى هناكquot;.